close menu

بتوجيه من ولي العهد.. "الداخلية" تستضيف عدداً من ذوي الاحتياجات الخاصة على الإفطار (صور)

بتوجيه من ولي العهد.. "الداخلية" تستضيف عدداً من ذوي الاحتياجات الخاصة على الإفطار (صور)
المصدر:
أخبار 24

استضافت وزارة الداخلية بالتنسيق مع نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود اليوم الخميس عدداً من ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم على مائدة الإفطار في نادي ضباط قوى الأمن الداخلي، بتوجيه من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية.

ونقل المتحدث الأمني للوزارة، اللواء منصور التركي، للضيوف تحيات الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، مؤكدا أن هذا اللقاء يتم في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالتواصل مع فئات المجتمع كافة والعمل على تسهيل وتطوير كل ما يحقق مصالحهم.

وشدد على حرص وزير الداخلية على تذليل العقبات التي قد تعترض ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع الخدمات الأمنية وتسهيل قيامهم بإنجاز إجراءاتها، حيث تم في ضوء ذلك تخصيص مكاتب لإنجاز الإجراءات في المواقع الأمنية، وتطوير إجراءات وتقنيات مختلفة لتمكينهم من تنفيذ الكثير من إجراءات الخدمات.

ونوه اللواء منصور التركي بمبادرة نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود الذي أطلق البرنامج الاجتماعي "في ضيافتهم" بالتنسيق والتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين، والذي يهدف إلى تمكين الأطفال المعوقين من الالتقاء مع المسؤولين على وجبتي الإفطار والسحور في شهر رمضان المبارك بهدف دعمهم نفسياً.

صورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات