close menu

مدينة "الملك عبدالله الاقتصادية" تقدم تسهيلات كبيرة للشركات لافتتاح مقرات بها

مدينة "الملك عبدالله الاقتصادية" تقدم تسهيلات كبيرة للشركات لافتتاح مقرات بها
المصدر:
أخبار 24

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن إطلاق برنامج باسم "دعم الشركات والمؤسسات الوطنية"، بهدف استقطاب تلك الشركات، ورواد الأعمال السعوديين، لافتتاح مقارٍ لشركاتهم داخل المدينة.

وكشفت المدينة عن التسهيلات المقدمة للشركات التي ستلتحق بالبرنامج، ولفترة محدودة، منها إعفاء الشركات من دفع إيجار المكاتب في مجمع الأعمال "بي فيوز Bay Views -، لخمس سنوات، وتأمين وسيلة مواصلات مجانية بين المدينة وجدة يومياً ذهاباً وإياباً، ومنحهم إمكانية إلحاق طفلين بمدرسة أكاديمية العالم لمدة سنتين مجاناً.

وتضمنت التسهيلات كذلك، منح موظفي الشركات، تخفيضاً خاصاً على أسعار إيجار المساكن ودعم الموظفين السعوديين بهذه الشركات عبر منحهم فرصة للانضمام إلى برنامج "تملك المنازل" بالمدينة الاقتصادية بدون أي فوائد ربحية لمدة 10 سنوات.

وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمدينة فهد الرشيد أن البرنامج هو أحد المبادرات التي تتبناها المدينة الاقتصادية ضمن إسهامها في تنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية المملكة 2030، وسعيًا لدعم الشركات المحلية ورواد الأعمال السعوديين، وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتطلعين إما لتأسيس أعمالهم أو توسعة عمليات منشآتهم .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات