close menu

الحبيب يهدد بالنيابة العامة.. والعمري يلجأ لمركز التحكيم

الحبيب يهدد بالنيابة العامة.. والعمري يلجأ لمركز التحكيم
المصدر:
صحيفة النادي

تطورت قضية لاعب الاتفاق حسن الحبيب مع وكيل أعمال اللاعبين غرم العمري، حيث هدد اللاعب باللجوء إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات المتعلقة بالشق الجنائي في شكواه.

وغرد الحبيب عبر حسابه الرسمي في (تويتر): "‏‏اتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلا في لجنة الاحتراف برئاسة حمد الصنيع على تعاملهم الراقي‏ والاحترافي في الشكوى المقدمة ضد الوسيط غرم العمري، ‏علما أننا نحتفظ بحقنا القانوني في مواصلة ‏الشكوى وطلب تحويلها إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات المتعلقة بالشق الجنائي".

وكشفت مصادر خاصة لـ"النادي" أن أسباب إيقاف وكيل اللاعبين غرم العمري تعود لإخلاله بأنظمة ولوائح الاحتراف، حيث أكد المصدر أن هناك تلاعب في التواقيع وهو السبب الذي سيقودهم لمواصلة الشكوى بالقضية وإيصالها للنيابة العامة كونها تعتبر قضية جنائية على حد قوله.

فيما أكدت مصادر أخرى أن الخطأ الذي وقع فيه الوكيل بسيط ويعود إلى أخطاء غير متعمدة من مكتب التعاقدات (كلاسيكو) والذي يتولى العمري إدارة شؤونه، وكان عبارة عن نسخ ولصق لتواقيع اللاعب وتعميمها على جميع أوراق العقد بين الطرفين، مؤكداً على صحة كافة بنود العقد، وأن ما حدث هو خطأ من السكرتارية في المكتب وسبق أن اعترف الوكيل بالخطأ أمام لجنة الاحتراف.

أما محامي اللاعب فشدد على أن القرار سيكون بيد موكله بعد كسبه الخطوة الأولى لدى لجنة الاحتراف، وتحويلها للشأن الجنائي هو ما سيحدده اللاعب خلال الأيام المقبلة، موضحا أن الخطأ الذي حصل يدخل في الشقين الرياضي والجنائي، وأن هناك محاولات للصلح بين الطرفين وقد تحسم الأمور بينهما في الأيام المقبلة.

والتزم العمري الصمت ورفض قطعيا الحديث عن القضية كونها منظورة لدى الاتحاد السعودي، وكان قد أكد سابقا أنه يسعى لإبطال العقوبة الصادرة بحقه قائلا: "القرار ابتدائي وقابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي"، منوها إلى رصد عدد من التغريدات المسيئة في مواقع التواصل، وأنه سيتم تقديم شكوى حيالها لمكافحة الجرائم المعلوماتية وفق الإجراءات والأنظمة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات