close menu

سفارة المملكة في مدريد تعلن إجلاء 16 أسرة سعودية كانت في موقع حادث برشلونة الإرهابي

سفارة المملكة في مدريد تعلن إجلاء 16 أسرة سعودية كانت في موقع حادث برشلونة الإرهابي
المصدر:
أخبار 24

أعلنت سفارة خادم الحرمين في العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الجمعة، عن إجلائها 16 أسرة سعودية من موقع حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في برشلونة، نافية وجود أي سعوديين من بين المصابين حتى الآن.

وأوضحت في بيان رسمي، أن الفريق المكلف مباشرة مهمة مساعدة المواطنين السعوديين في موقع حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة برشلونة قد استقبل العديد من المكالمات الهاتفية والتواصل مع مراكز الشرطة والمستشفيات.

وأضافت السفارة أنه تم إجلاء المواطنين العالقين عن موقع الحادث إلى منطقة آمنة وبعيدة عن التجمعات والأماكن السياحية، مشيرة إلى أنه جرى إجلاء 16 أسرة سعودية من موقع الحادث بواسطة سيارات السفارة مع الاستعانة بخدمة الإيصال المجاني التي قدمتها بلدية برشلونة لمساعدة الحشود الكبيرة من السياح المتواجدين في موقع الحادث والمناطق القريبة منه.

وأبانت أنه جرى كذلك نقل عدد من المواطنين إلى مساكن بديلة مؤقتة نتيجة عدم تمكنهم من الوصول إلى فنادقهم بسبب إغلاق موقع الحادث بالكامل ومنع دخول الأشخاص إلى الفنادق الموجودة في وسط منطقة "لارامبلا" السياحية، مؤكدة أنها ستواصل جهودها للاطمئنان على سلامة المواطنين السعوديين وتوفير الرعاية اللازمة لهم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات