close menu

"شرطة مكة" تعلن تفاصيل القبض على مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف

"شرطة مكة" تعلن تفاصيل القبض على مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف
المصدر:
أخبار 24

أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، مساء اليوم الاثنين، القبض على مغتصب الطفلة الباكستانية التي تبلغ من العمر 7 سنوات في حي العقيق بالطائف.

وأوضح المتحدث الرسمي للشرطة أنه يوم الثلاثاء الماضي ورد بلاغ لشرطة الطائف يفيد باختفاء طفلة مقيمة من جنسية آسيوية لفترة قاربت الساعة، مشيرا إلى أنها وُجدت لاحقاً ملقاة بالقرب من منزل ذويها وقد تعرضت للاعتداء بالاغتصاب من قبل مجهول وكانت غائبة عن الوعي، وتم نقلها للمستشفى.

وأضاف أن الحالة النفسية للطفلة حالت دون الحصول منها على معلومات حول الجاني، مؤكدا أن التحريات والبحث الجنائي للأجهزة الأمنية قادت إلى التوصل للمتهم الرئيسي بتلك الحادثة وضبطه، حيث تبين أنه مقيم أفريقي في العقد الثاني العمر ومن أرباب السوابق.

وأكد المتحدث الرسمي للشرطة أن الجاني اعترف بأنه من قام بالاعتداء على تلك الطفلة، وتم إيقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي وإحالة القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

يشار إلى أن الطفلة "سجا" (7 سنوات)، كانت تعرضت للاغتصاب الوحشي، يوم الثلاثاء الماضي، بعد استدراجها لأحد الأحواش المهجورة بحي العقيق، ما أدى إلى حدوث نزيف حاد، وقد أُجريت لها عمليتان جراحيتان قبل أن تسترد عافيتها بالمستشفى.

أضف تعليقك
paper icon