close menu

شاهد .. جاجو يرفض الخروج رغم معرفته بقطع الرباط الصليبي

شاهد .. جاجو يرفض الخروج رغم معرفته بقطع الرباط الصليبي
المصدر:
وكالات

أظهر أحد لاعبي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم قوة شخصية غير مسبوقة؛ حين أصرّ على استكمال خوض مباراة "راقصي التانغو" أمام بيرو مصاباً، وذلك ضمن التصفيات اللاتينية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، التي تحتضنها روسيا، صيف العام المقبل.

وتداول رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية مقطع فيديو يُظهر لاعب خط وسط منتخب الأرجنتين، فيرناندو غاغو، غير آبه على الإطلاق بإصابته بـ "قطع في الرباط الصليبي"، مطالباً في الوقت ذاته بالسماح له بالعودة إلى أرضية الميدان من أجل استكمال اللعب؛ لكونها "مباراة في غاية الأهمية" لرفاق "البرغوث" ليونيل ميسي.

وقال غاغو للجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني، رداً على إبلاغه بأنه يعاني من تمزّق: "لا يهمني، اسمحوا لي أن ألعب!"، ثم أكمل بنبرة قوية: "اربطها فقط وسأكمل المباراة، هذه مواجهة مهمة ولن أخرج.. فقط اربطها".

وكان غاغو قد دخل بديلاً لإيفر بانيغا، بعد مرور ساعة على مباراة الأرجنتين وضيفتها البيرو، لكنه سرعان ما غادر أرضية الميدان، وتحديداً بعد أقل من 10 دقائق؛ لإصابته بالتواء في الركبة، حيث حل مكانه مواطنه إينزو بيريز.

ولسوء الحظ، هذه هي المباراة الدولية الأولى لغاغو مع منتخب بلاده منذ تعرّضه لإصابة سابقة في أربطة الكاحل في عام 2015.

ورغم الشخصية القوية التي أظهرها غاغو لاستكمال المباراة برفقة رفاقه، فإن الأرجنتين واصلت نتائجها السلبية، فجر الجمعة، بسقوطها على أرضها ووسط جماهيرها في فخ التعادل السلبي بلا أهداف، لتسجل التعادل الثالث توالياً، في حين غاب الفوز عنها للمباراة الرابعة توالياً.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات