close menu

بالفيديو.. إعلامي لبناني يطرد على الهواء محللاً مقرباً من حزب الله تطاول على "السبهان" بألفاظ نابية

بالفيديو.. إعلامي لبناني يطرد على الهواء محللاً مقرباً من حزب الله تطاول على "السبهان" بألفاظ نابية
المصدر:
أخبار 24

طرد المذيع اللبناني وليد عبود من برنامجه "بموضوعية" على قناة "MTV"، المحللَّ السياسي المقرب من حزب الله حبيب فياض، بعد تلفظ الأخير بعبارات "نابية" ضد وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان.

جاء ذلك بعد أن أجرى الوزير السبهان مداخلة مع البرنامج الذي خصص حلقته عن تداعيات استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري من منصبه، وطالب معدي البرنامج بجلب ضيوف مرموقين.

ودفعت مداخلة السبهان المحللَّ المناصر لسياسات حزب الله في لبنان إلى التهجم على الوزير السعودي والمملكة بعبارات مشينة وخادشة، ما جعل المذيع وليد عبود يتدخل قائلا: "صدرت منك ألفاظ نابية يجب ألا توجّه إلى دولة عربية، أكتفي بهذا القدر، أتشكرك واتمنى عليك مغادرة الاستوديو".

واستفز المحلل اللبناني المذيعَ عبود باتهامه بأخذ مقابل مادي جراء هذه الحركة، ما دفع عبود إلى الغضب والتأكيد على أن دافعه هو عدم قبول ألفاظ نابية في برنامجه والتهجم على دولة عربية شقيقة، مجددا مطالبة المحلل بالخروج من الاستوديو.

وما زال لبنان يضج بالجدل بعد استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري، بسبب سياسات حزب الله التخريبية، في ظل معلومات حول رصد محاولة لاغتياله أكدها الوزير السبهان، الذي أكد أن الاستقالة جاءت إثر ذلك لأسباب أمنية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات