close menu

إثر خلاف سابق.. 3 أشخاص يشتركون في قتل مواطن بالرياض.. والشرطة تطيح بهم

إثر خلاف سابق.. 3 أشخاص يشتركون في قتل مواطن بالرياض.. والشرطة تطيح بهم
المصدر:
أخبار 24

تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على 3 أشخاص شاركوا في قتل مواطن بإطلاق أحدهم النار عليه من سلاح رشاش، وفروا مستقلين سيارة أكسنت.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً اليوم (الاثنين)، بإطلاق نار في شارع غرب مدينة الرياض، نتج عنه مقتل شخص، فانتقلت الجهات المختصة لمعاينة الجريمة ومباشرة إجراءات الضبط الجنائي، حيث عُثر على مواطن في العقد الثالث من العمر، متوفى، جراء تعرضه لإطلاق نار من سلاح رشاش.

وأضاف أن شهود العيان أفادوا بأن الجناة كانوا يستقلون مركبة "أكسنت"، بعد أن تم طمس لوحتها، فجرى على الفور التعميم عن المركبة وفق تلك الأوصاف، وتمكنت الفرق التابعة للدوريات وبعد جهود متواصلة، من تحديد الاشتباه في أحد الجناة، فتم ضبطه في كمين محكم.

وأشار إلى أنه تم أيضًا ضبط بقية مرافقيه في وقت لاحق، وهما مواطنان، وجميعهم في العقد الثاني من العمر، وبحوزتهم سلاح الجريمة، وأقر أحدهم بالترجل من المركبة، وإطلاق النار على المجني عليه من السلاح الرشاش، إثر خلاف سابق بينهما، فأرداه قتيلا.

وقد تم التحفظ على المتهمين الثلاثة، وسلاح الجريمة، والسيارة المستخدمة في الحادث، كما بدأ التحقيق مع المتهمين، وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض بالواقعة، لإحالتهم إليها لاحقًا، وفق النظام، تمهيداً لتقديمهم للمحاكمة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات