close menu

نائب الرئيس اليمني يدعو لفتح صفحة جديدة للتخلص من الحوثيين.. ويرفض محاولاتهم لتمزيق النسيج الاجتماعي

نائب الرئيس اليمني يدعو لفتح صفحة جديدة للتخلص من الحوثيين.. ويرفض محاولاتهم لتمزيق النسيج الاجتماعي
المصدر:
أخبار 24

دعا نائب الرئيس اليمني نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح إلى التلاحم الشعبي وفتح صفحة جديدة لمواجهة الحوثي وميليشياته الانقلابية، رافضا دعوات الحوثي التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي.

وشدد في بيان له، اليوم (السبت)، تزامنا مع عمليات قتالية تشنها قوات المؤتمر الشعبي العام إثر انهيار تحالفها مع ميليشيا الحوثي، على الاستمرار في العمليات العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الانقلابية والتقدم لإنقاذ الشعب اليمني.

وأوضح نائب الرئيس اليمني، أن المواقف الرافضة للحوثيين والمساندة للشرعية ودور دول التحالف تؤكد وعي اليمنيين بما تشكله هذه الميليشيا من مخاطر وطنية وإقليمية ودولية سواًء بخطورة تلقيها الدعم والمساندة من إيران أو بأفكارها المتطرفة.

وقال: "إن حزب المؤتمر الشعبي العام لن ينساق لضغوطات الميليشيات الحوثية ويرفض دعوات الحوثي التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي وأمن المملكة العربية السعودية ، داعيًا المكونات اليمنية للاصطفاف لمواجهة هذا المشروع الخطير".

ودعا الفريق محسن خلال لقائه رئيس هيئة الأركان اليمني اللواء الركن طاهر العقيلي وقادة قوات التحالف العربي بمحافظة مأرب، قوات الجيش المنخرطة في القتال ضد الميليشيات إلى تحديد واضح بنبذ ومقاومة الحوثي وفكره وميليشياته ومساندة جهود الشرعية وجيشها الوطني وقوات التحالف العربي.

وجدد نائب الرئيس اليمني التمسك بالشرعية والعزم على تصعيد الجهود في كل المناطق ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية لاستعادة مؤسسات الدولة والحفاظ على النظام الجمهوري، مثمنا الدور الأخوي الصادق لدول التحالف الداعمة للشرعية ولمصلحة الشعب اليمني.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات