close menu

شاهد.. تعليقات طريفة ومقاطع فكاهية علَّق بها السعوديون والمصريون بعد قرعة كأس العالم

شاهد.. تعليقات طريفة ومقاطع فكاهية علَّق بها السعوديون والمصريون بعد قرعة كأس العالم
المصدر:
أخبار 24

فور إعلان نتائج سحب قرعة كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018، والتي أُقيمت في قصر الكرملين يوم الجمعة الماضي، ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات والمنشورات الطريفة بين الجماهير السعودية والمصرية.

وأوقعت القرعة السعودية ومصر في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي روسيا وأوروجواي، حيث يلعب الأخضر مباراة الافتتاح في 14 يونيو 2018 أمام الدب الروسي، ويلتقي الشقيقان في المباراة الأخيرة لهما بدور المجموعات.

ونشر الشباب السعوديون والمصريون على "تويتر" و"فيسبوك" تغريدات ساخرة من وقوع المنتخبين معاً، خاصةً أن الجمهور السعودي يؤمل في الفوز على مصر بسهولة ومحاولة العبور من خلالها إلى الدور الثاني، فيما يرسم المصريون أحلامهم على الفوز على السعودية في المباراة الأخيرة بعد جلب نقطتين من مباراتي أوروجواي وروسيا.

وحول هذا الأمر، قال أحدهم: "المصريين فرحانين بالسعودية والسعوديين فرحانين بمصر وروسيا وأوروجواي فرحانين بينا احنا الاتنين"، فيما نشر آخر مقطعاً ساخراً من الإرهاق المتوقع لدفاع الأخضر مع الجناح المصري السريع محمد صلاح.

واستعان الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي بمشاهد كوميدية شهيرة للفنانَين محمد هنيدي وناصر القصبي ورسم علم البلدين عليها، خاصة من مسلسل "طاش ما طاش" وفيلم "وش إجرام"، كما استخدم البعض لقطة للفنان أحمد آدم في فيلم "القرموطي" ولقطة لعادل إمام من فيلم "مرجان أحمد مرجان".

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات