close menu

الفنان الكوميدي "عبدالعزيز الهزاع" يروي مواقف طريفة له مع الملك سلمان وملك العراق

الفنان الكوميدي "عبدالعزيز الهزاع" يروي مواقف طريفة له مع الملك سلمان وملك العراق
المصدر:
أخبار 24

تحدث الفنان الكوميدي عبدالعزيز الهزاع عن أبرز محطات حياته المهنية والتي استمرت لنحو 58 عاما، قدم من خلالها ألوانا متنوعة من فنّه سلط من خلالها الضوء على عشرات القضايا الاجتماعية.

وبيَّن الهزاع أنه كان يقدم المسلسلات وحده ويقلد أصوات نحو 12 شخصية، وكل صوت يقوم بدوره، مبيناً أنه ترك إرثا فنيا كبيرا يبلغ نحو 2000 حلقة إذاعية وعدداً من المهرجانات، وكان يتعرض لمشكلات اجتماعية من كل ناحية أبرزها احتجاج أبنائه على ما يقدمه.

وروى الهزاع وفقاً لـ"عكاظ" العديد من المواقف التي جمعته مع الملوك والرؤساء والأمراء والمسؤولين، خاصة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيرا إلى أنه كان يجد تشجيعا كبيرا منهم.

وقال إنه أثناء مبايعته الملك سلمان لتوليه الحكم حدث موقف طريف، حيث قام بمبايعته بصوت "أم حديجان" الشهير، الأمر الذي فاجأ الملك سلمان وضحك من تقليده.

وأشار إلى أن من المواقف العالقة في ذهنه كانت مع ملك العراق الملك فيصل الثاني قبل سنوات طويلة، حيث قدم في حفلة استقباله بكلية الملك عبدالعزيز عملا فنيا خلف الستار بالشخصيات المتعددة التي يقلدها عادة، حينها طلب ملك العراق من الملك سعود رؤية صاحب الصوت، لعدم اقتناعه أنه يقدمها بمفرده، ما أدهشه وجعله يطلب شريط التسجيل الخاص بالحفلة.

وأضاف أنه بعد مشاهدتها مع عائلته ببغداد، بعث ملك العراق برقية إلى الملك سعود بن عبدالعزيز وطلبه للزيارة واستقبلوه بحفاوة كبيرة وأمضى شهرين بالعراق قدم خلالها فنه أمام الملك والوزراء وسجل ما يقوم به في إذاعة العراق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات