close menu

عبدالرحمن بن مساعد: النادي الأهلي بدبي يؤكد أن إيمانا لم يشر إلى قضية الأصبع في مؤتمره الصحفي

عبدالرحمن بن مساعد: النادي الأهلي بدبي يؤكد أن إيمانا لم يشر إلى قضية الأصبع في مؤتمره الصحفي
المصدر:
أخبار 24

قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تعليقا على المؤتمر الذي عقده لاعبه السابق الكاميروني ايمانا بأننا لا نعرف تفاصيل ما جاء في المؤتمر بدقة ، لكن الأخوة في النادي الأهلي بدبي أكدوا له أنه بعد مراجعة التصوير الكامل للمؤتمر بأنه لم يرد في المؤتمر أي ذكر أو سؤال عن قضية الأصبع.

وكان ايمانا عقد يوم أمس مؤتمرا صحفيا بمناسبة انضمامه للنادي الأهلي بدبي وقالت العربية في ملخص عن المؤتمر أن ايمانا قال خلال المؤتمر أن الصورة الشهيرة صحيحة وان هذه هي طريقته في التصرف.

وأضاف الأمير عبدالرحمن في تغريدات له على تويتر أن جميع الصحف التي غطت المؤتمر لم تتطرق لهذا الأمر ولم تذكر أي شيء عن ورود قضية الأصبع في المؤتمر.. لم يرد في المؤتمر أي شيء من هذا القبيل.

وأوضح أنه "عندما استدعي اللاعب للتحقيق من قبل اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي جلس معه قبلها محامي النادي ثامر الجاسر بحضور المترجم وهشام اللحيدان إداري الفريق وعرضوا عليه الصورة الشهيرة وسألوه اكثر من مرة عنها فأنكر صحتها وعاد وكرر نفس الأمر أمام اللجنة القانونية وأنكر صحة الصورة عندما عرضت عليه،هذا كل ما حدث و هو ما أعلناه وقتها وأكرره الآن".

ومن ناحية أخرى نفى الصحفي بجريدة البيان والذي حضر المؤتمر الصحفي لايمانا أن يكون اللاعب الكاميروني قد تعرض لقضية الأصبع ، وقال " بالأمس تواجدت في مؤتمر الصحافي لتقديم اللاعب الأهلاوي الجديد ايمانا، واجزم أنه لم يتطرق إلى "قضية الإصبع" في رده على استفساراتنا".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات