close menu

العين الإماراتي يدافع عن "عموري" برسائل نارية

العين الإماراتي يدافع عن "عموري" برسائل نارية
المصدر:
كووورة

أطلق غانم الهاجري، رئيس شركة العين الإماراتية لكرة القدم، عددًا من التغريدات عبر حسابه الشخصي في تويتر، مدافعًا عن نجم الفريق عمر عبد الرحمن "عموري"، بعد الشائعات التي ترددت حوله عقب خسارة المنتخب الإماراتي لنهائي كأس الخليج في الكويت.

وعندما أعلنت لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الاتحاد الإماراتي للكرة، عن براءة "عموري" مما نسب إليه ليلة مباراة منتخبي الإمارات وعمان في نهائي كأس الخليج، غرد الهاجري اليوم الأربعاء: "المتهم بريء عندما يحصحص الحق، والبريء متهم عندما يرمي التهم".

وأضاف: "عالم التواصل المظلم يختفي في جنباته الكثير من الدخلاء تحت مسميات وأسماء مفبركة، وفي جميع المجالات، ولا يجب أن ننساق أو نمنحهم الفرصة لهدم مكتسبات هذا الوطن وخصوصًا الرياضية، وقيادتنا تسعى جاهدة لتطوير الرياضة، ووقوفنا صف واحد واجب وطني، وحذاري يا شعبنا الواعي أنتم الذخيرة والسند".

وتابع: "اللاعب المحترف عليه التركيز بما هو مطلوب منه، ويجب عليه في مهنته التي احترفها العمل على إسعاد جماهيره وجماهير ناديه، ولا يشغل تفكيره بما هو في خارج الملعب، والزعيم لديه جماهير تحفظ حقوق لاعبيه ومكتسباته وتدافع عنها".

واستطرد الهاجري: "لن نلتفت إليك مهما حاولت، ولكن عليك أن تثبت احترامك المهنية وملتزم الحيادية، وإلا سوف يتم كشف مستورك للآخرين، ولن نتردد في وضعك في المكان الذي تستحقه، وإن كنت تفتقد للأدوات والقدرات التي تؤهلك للقيام بواجبات الوظيفة، التي أوكلت إليك وتمتهنها، ابحث عن عمل يناسبك المستوى الذي نزلت به، ارقد وأمن يالذهب، والجميع ينتظرك أنت ورفاقك في زعبيل يا أوفى خليل".

واختتم غانم الهاجري، تغريداته النارية: "شكرًا هزاع بن زايد، كل الشكر لقائد مسيرة الرياضة في دولة الإمارات بشكل عام، ولنادي العين بشكل خاص ودعمه السخي والمستمر لهذا الصرح والداعم لكل مكتسباته، والذي يقدم للزعيم كل أدوات النجاح، وكلمة شكرًا قليلة في حق الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات