close menu

"الجدعان" في تدشين منصة "اعتماد": القطاع الخاص شريك مهم وأساسي والتحول الرقمي يحقق تطلعات الرؤية‏

"الجدعان" في تدشين منصة "اعتماد": القطاع الخاص شريك مهم وأساسي والتحول الرقمي يحقق تطلعات الرؤية‏
المصدر:
أخبار 24

أكد وزير المالية محمد الجدعان على دور القطاع الخاص المهم والأساسي في تنمية ‏الاقتصاد، كاشفا عن موعد إقرار المنافسات ‏والمناقصات ‏الحكومية بنظام مالي جديد. ‏

وأوضح الجدعان، خلال حفل تدشين منصة "اعتماد" الرقمية الشاملة، المقام في مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية بالرياض، ‏أن استراتيجية المملكة تعتمد على التحول الرقمي في إطار ‏تحقيق تطلعات رؤية المملكة.

وأضاف أن تدشين منصة "اعتماد" يأتي كخطوة مهمة في تحقيق نقلة نوعية لخدمات المالية السعودية بمزايا ومواصفات تقنية متقدمة وتنافسية وشفافية عالية، وأن الهدف منها هو تسهيل الإجراءات بين الجهات الحكومية.

وكشف الجدعان، ‏في حضور عدد من الوزراء والمسؤولين،‏ عن الموعد المحدد لإقرار المنافسات والمناقصات للجهات الحكومية بالنظام الجديد، وأنه سيكون في الربع الثاني من العام الحالي 2018.

يذكر أن منصة "اعتماد" الرقمية ينضوي تحتها الخدمات الإلكترونية لوزارة المالية، المقدمة للقطاعين العام والخاص، لتمكين الجهات الحكومية والقطاع الخاص من الاستفادة الكاملة والمباشرة من تلك الخدمات بمواصفات تقنية متقدمة وتنافسية، مع سرعة الأداء، ودقة البيانات، وسهولة الإجراءات، إضافة إلى قيم الوزارة المتمثلة في الشفافية والالتزام والشراكة والإنجاز.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات