close menu

الحريري بعد "عودته للمدرسة": استقلت من السعودية لهذا السبب.. و"الجبير" من أصدقائي المقربين

الحريري بعد "عودته للمدرسة": استقلت من السعودية لهذا السبب.. و"الجبير" من أصدقائي المقربين
المصدر:
أخبار 24

عاد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري مجدداً إلى المدرسة، في تجربة افتراضية يحاكيها برنامج "دق الجرس" على قناة "إم تي في"، الذي يجمع عدداً من الطلاب الصغار ويقومون بطرح الأسئلة على شخصية سياسية معروفة.

وقال الحريري، في رده على تساؤلات الطلاب، إنه اختار أن يكون الإعلان عن استقالته الأخيرة من الرياض لتكون "دراماتيكية" أكثر، مؤكداً أن علاقته بخادم الحرمين الشريفين وولي العهد جيدة وأنه لا ينبغي تصديق كل ما يرد في الإعلام.

وكشف أنه كان على متن رحلة بين الرياض وأبوظبي لحظة اغتيال والده رفيق الحريري، وعندما وصل الى الإمارات عرف بالحادث، مشيراً الى أنه قام بقصّ شعره الطويل قبل أن يصل الى لبنان؛ لأنه لم يكن يعلم ما ينتظره هناك.

وأكد بخصوص نظر المحاكم قضية اغتيال والده أنه يريد العدالة لا الانتقام، نافياً وجود مشكلات بينه وبين شقيقه بهاء رغم كل ما يحاك في بعض وسائل الإعلام.

وأشار رئيس الوزراء اللبناني إلى أنه خسر الكثير من أمواله خلال السنوات الماضية، لكن هذا ليس مهماً بالنسبة له، بل المهم هو أن يبقى صادقاً مع نفسه وربّه، مضيفاً أنه لا يفكر في استرجاع شركة "سعودي أوجيه" حالياً ولن يقف عندها.

وتطرق الحريري إلى بعض الأمور الشخصية، موضحاً أن أولاده يقضون معظم الوقت في المملكة، لأنه يريدهم أن يعيشوا حياة طبيعية دون وجود حراسات أو ترتيبات أمنية، ومضيفاً أن لديه عدد من الأصدقاء بالوسط السياسي مثل وزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات