close menu

شاهد.. محافظ هيئة الاتصالات يقود سيارة متصلة بتقنية الجيل الخامس في جناح STC ببرشلونة

شاهد.. محافظ هيئة الاتصالات يقود سيارة متصلة بتقنية الجيل الخامس في جناح STC ببرشلونة
المصدر:
أخبار 24

عرضت الاتصالات السعودية STC، تجربة حية للسيارات المتصلة بتقنية الجيل الخامس اليوم الاثنين خلال تدشين مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة.

ووثقت "أخبار24" زيارة محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الرويس، لجناح الشركة في المعرض الدولي الأكبر في العالم في تقنية الاتصالات ومشاركته بنفسه تجربة القيادة الحية للسيارة المتصلة بتقنية الجيل الخامس.

من جهته، أكّد الدكتور خالد بن حسين البياري، أن الاتصالات السعودية ماضية في تحقيق استراتيجيتها الطموحة للتحول الرقمي والنمو عبر عدة مسارات بالانسجام مع رؤية المملكة 2030، حيث إن STC تضطلع بدورٍ محوري لتمكين الخدمات الرقمية والتحول الرقمي في القطاعين الحكومي والخاص.

وتشارك الشركة بمعرض متكامل تستعرض من خلاله تطورها في مجال الاتصالات بالمملكة وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، وتطلع عن كثب على أفضل التجارب العالمية لعشرات الشركات الكبرى المشاركة بالمؤتمر، والمواكبة للتطور الكبير في عالم الرقمنة والاتصالات الحديثة.

كما تعرض الشركة في الوقت نفسه توجهها لمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ونشرها لخدمات النطاق العريض للأفراد وقطاع الأعمال.

وشهد جناح الشركة في المعرض عرض تجربة حية لسيارات متصلة بتقنية الجيل الخامس 5G وتجربة المدن الذكية، وحظي الجناح بحضور كثيف بالمعرض، حيث تشارك به STC للمرة الخامسة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات