close menu

بالفيديو.. "العلياني" يطالب "التعليم" بالتشهير بأسماء المبعدين من "جماعة الإخوان"

بالفيديو.. "العلياني" يطالب "التعليم" بالتشهير بأسماء المبعدين من "جماعة الإخوان"
المصدر:
أخبار 24

دعا الإعلامي علي العلياني، وزارة التعليم بإعلان أسماء المبعدين من الوزارة؛ بسبب تأثرهم بمناهج الجماعات الإرهابية بما فيها جماعة "الإخوان".

وطالب العلياني الوزارة بالتشهير بأسماء منسوبيها الذين أعلنت إبعادهم أمس، مضيفاً: "السؤال المطروح حالياً هو مَن ينتمون للفكر، هل نحن نتحدث عن قيادات اكتشفتها الوزارة؟ أم عن متعاطفين فقط؟ لأن هذه عقوبة وهذه عقوبة".

وقال العلياني خلال إحدى حلقات برنامجه على قناة "إم بي سي"، إن الوزارة عليها الكشف عن قائمة الأسماء المبعدة وعددهم ومناصبهم ومصائرهم خلال الفترة المقبلة بتحويلهم إلى النيابة العامة وعدم الاكتفاء بإبعادهم فقط، مشيراً إلى أنه إذا كان المبعدون قيادات فهذه جريمة وخيانة وطن، لذا يجب كشف هؤلاء أمام الرأي العام.

وأضاف أن الوزارة عليها أيضاً كشف مصائر هؤلاء المبعدين من حيث وضعهم في قيادات وزارة أم تدريس المناهج أم الاكتفاء بالمناصب الإدارية، مبدياً تخوفه من أن يكون حديث الوزارة هو مجرد تصريحات إعلامية ولا يمت للحقيقة بصلة.

ووجه العلياني حديثه لوزير التعليم قائلاً: "أما هذه الضبابية فأنا وطنياً ومهنياً لا تروق لي ولا أقبلها، أنا أريدك غداً تطلعني صغير أمام هذا الشعب وتكون أنت الكبير وتطلعنا على الحقيقة كاملة".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات