close menu

بالفيديو.. سيدة تروي قصة تعنيف والدها وشقيقها لها منذ صغرها.. وكيف تم التعامل مع شكواها

بالفيديو.. سيدة تروي قصة تعنيف والدها وشقيقها لها منذ صغرها.. وكيف تم التعامل مع شكواها
المصدر:
أخبار 24

روت سيدة من الرياض قصة تعنيفها من قبل أبيها وشقيقها منذ عدة سنوات، لافتةً إلى أن معاناتها بدأت منذ كان عمرها 7 سنوات وتحديداً بعد وفاة والدتها.

وقالت السيدة أم لمار إنها عانت من تعنيف والدها وشقيقها لها وكان مبررهما الوحيد على ضربها وتجويعها، هو إجبارها على اصطحابها للعيش معهما في السعودية بعد وفاة والدتها من قبل السلطات في الأردن؛ كونها من مواليد الأردن.

وأضافت أم لمار في لقاء مع برنامج "تم" على القناة "السعودية"، أنها عاشت بعد ذلك في منزل والدها الذي تزوج عدة مرات عانت خلالها من تعنيف زوجاته، مشيرةً إلى أن الأمر ازداد بعد وفاة والدتها بصورة كبيرة، محاولةً الاستنجاد بشقيقها دون جدوى.

وأشارت إلى أنها لجأت إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكنها فوجئت بتهديدها لعدم تقديم شكوى وإلا سيتم حرمانها من ابنتها، موضحةً أنها أُدخلت بعد ذلك إلى دار الحماية قبل أن يعتدي عليها عمها أمام موظفات دار الحماية دون أن يتم اتخاذ أي إجراءات ضده.

ولفتت إلى أنها خرجت بعد ذلك من دار الحماية إلى منزل غير مؤهّل للمعيشة يخص والدها، داعيةً المعنيين إلى التدخل وإنصافها للحصول على حقوقها خاصةً وأنها حرمت من التعليم والدراسة والوظيفة ومنح الأراضي والرواتب.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات