close menu

سائل تنظيف بدلاً من القهوة في كوب سيدة حامل يتسبّب بفضيحة لـ "ماكدونالدز" بكندا.. والشركة تعلّق

سائل تنظيف بدلاً من القهوة في كوب سيدة حامل يتسبّب بفضيحة لـ "ماكدونالدز" بكندا.. والشركة تعلّق
المصدر:
أخبار 24

أصدرت سلسلة "ماكدونالدز" الأمريكية الشهيرة، بيانًا عقب تعرّضها لفضيحة غذائية مدوية، حيث قدّمت خلاله اعتذارًا لإحدى زبائن المطعم الحوامل التي وجدت سائل تنظيف بدلًا من القهوة في مشروبها، ما كاد يعرضها وجنينها للخطر.

وكانت "ساره دوجلاس" وهي حامل في شهرها الثامن، توقفت في أحد مطاعم ماكدونالدز في منطقة ألبرتا الكندية، لتناول كوب من القهوة اللاتيه، لكنها اكتشفت الأمر من أول رشفة، وبعد جدل كبير مع نادل المطعم أخبرها أن المدير غير موجود.

وأصرّت السيدة على موقفها ولم تكتفِ بتغيير المشروب بآخر مجاني، حيث أخذت رقم مدير المطعم لتخبره بالواقعة، حيث أخبرها أحد العمال أن ماكينة القهوة كانت مليئة بسائل التنظيف، وهو مادة سامة.

من جانبه، أكّد وكيل الشركة في كندا أن المطعم وسائر السلسلة، معروف باتباعه القواعد الصحية، مشيرًا إلى اتخاذ الإدارة إجراءات فورية لمراجعة قواعد التنظيف المناسبة مع الفريق، حيث تم وضع علامات تنبيه إضافية.

وتابع المسؤول: "أنا آسف أن يحدث هذا في مطعمي. ما حدث أن ماكينة القهوة كانت تخضع لعملية تنظيف مثل كل يوم، لسوء الحظ فإن خرطوم إمدادها بالحليب كان متصلا بسائل التنظيف عند إعداد هذا المشروب".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات