close menu

تعرّف على بطولة الألعاب العسكرية.. يتنافس فيها جيوش 32 دولة وتقام في ميادين 7 دول (فيديو وصور)

تعرّف على بطولة الألعاب العسكرية.. يتنافس فيها جيوش 32 دولة وتقام في ميادين 7 دول (فيديو وصور)
المصدر:
أخبار 24

كما في الألعاب الرياضية، تجري، في الميادين العسكرية على أراضي 7 دول، بطولة الألعاب العسكرية الدولية المقامة في مرحلتها الحالية في الصين، بعد أن بدأت في روسيا، بمشاركة جيوش 32 دولة، انقسمت إلى 89 فريقًا تتنافس على الفوز بالمركز الأول.

وتشمل الألعاب سباقات السرعة وإطلاق الصواريخ المحمولة "السماء الصافية"، وغيرها من الألعاب العسكرية، التي تشارك فيها الأسلحة المختلفة، برية وبحرية وجوية ومشاة وغيرها.

وافتُتحت الألعاب العسكرية الدولية لهذا العام 2018 في 28 يوليو الماضي، في متنزه الثقافة والترفيه التابع للقوات المسلحة الروسية في ميدان ألابينو بضواحي موسكو، بمشاركة فرق الدول المتنافسة، قبل انتقالها إلى الصين للمنافسة هناك.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، وفقًا لـ"روسيا اليوم"، أن 89 فريقا من 32 دولة إفريقية وأوروبية وآسيوية وأمريكية لاتينية تشارك في ألعاب هذا العام، بينها من الدول العربية مصر والسودان والجزائر وسوريا والكويت.

وستجرى 28 مسابقة برية وجوية وبحرية، اعتبارا من اليوم (الاثنين)، وحتى 11 أغسطس في 24 ميدانا، 16 منها في روسيا، والأخرى في بيلاروسيا والصين وكازاخستان وأذربيجان، كما ستُجرى بعض المسابقات لأول مرة في أرمينيا وإيران.

صورة

صورة

صورة

صورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات