close menu

عملاء للكهرباء يتساءلون عن كيفية تسوية حساب فواتير "تيسير" حال تأجير العقار لشخص آخر

عملاء للكهرباء يتساءلون عن كيفية تسوية حساب فواتير "تيسير" حال تأجير العقار لشخص آخر
المصدر:
أخبار 24

طالب عددٌ من عملاء شركة الكهرباء بتحديد آليات واضحة لاحتساب متوسط قيمة فاتورة الاستهلاك والمديونيات بعد تطبيق الشركة لبرنامج "تيسير" الذي يهدف لتوفير خيارات سداد ميسرة لمشتركي القطاع السكني.

وتساءل عدد من المشتركين عن كيفية تسوية حسابات الفاتورة المستحقة في حال تأجير الوحدة السكنية لشخص آخر، لافتين وفقاً لصحيفة "المدينة" إلى أنه في حال تأجير الوحدة ستحسب المديونيات المستحقة في نهاية السنة على صاحب الوحدة السكنية وليس المستأجر.

وكانت شركة الكهرباء ذكرت أن برنامج "تيسير" يتيح للمشتركين دفع فاتورة ثابتة بناء على متوسط دفع الفواتير خلال الـ12 شهراً الماضية، بعدها تتم تسوية الحساب ومعرفة القيمة المتبقية على المشترك أو على الشركة.

وأبانت أن برنامج "تيسير" يتبع آلية متوازنة، وأن التصفية تتم في نهاية العام بناء على إجراء دقيق وإضفاء المزيد من التوازن لعمليات السداد الشهرية وضبط الميزانية المخصصة لفاتورة الخدمة الكهربائية.

وأوضحت الشركة طريقة إلغاء الاشتراك التلقائي في البرنامج عن طريق إحدى القنوات التابعة للشركة سواء الموقع، أو التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية، أو مركز خدمة المشتركين، أو حساب "العناية بالمشتركين" التابع للشركة على موقع "تويتر".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات