close menu

نيابة دبي تكشف عن جريمة قتل بشعة..استدرجا الضحية واعتدى أحدهما عليه جنسياً قبل قتله.. والسبب صور

نيابة دبي تكشف عن جريمة قتل بشعة..استدرجا الضحية واعتدى أحدهما عليه جنسياً قبل قتله.. والسبب صور
المصدر:
أخبار 24

قررت النيابة العامة في دبي، اليوم الثلاثاء، إحالة متهمَين من الجنسية الآسيوية (أحدهما هارب) إلى محكمة الجنايات، إثر إقدامهما على القتل العمد لشخص من نفس جنسيتهما، وأخفيا جثته في منطقة رملية نائية بالإمارة، بعد ممارسة اللواط معه بالإكراه.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن الشرطة تلقت بلاغاً من أحد العمال بالعثور في منطقة رملية تسمى "حصيان" بجبل علي، على جثة مجهولة مغطاة بالرمال باستثناء القدمين، والوجه، مشيرة إلى أن إجراءات البحث والتحري قادتهم الى التعرف على هوية المجني عليه والجانيين المتورطين في الجريمة، بما في ذلك هوية المتهم الهارب الذي غادر الدولة بعد ارتكابه الجريمة مع المتهم الثاني.

وأضافت النيابة أن المتهمين استغلا ثقة المجني عليه بهما وقاما باستدراجه إلى مسرح الجريمة الكائن في منطقة جبل علي، وسرعان ما باغته المتهم الأول "الهارب" بشلِّ حركة يديه ورجليه بواسطة حبل أحضراه معهما لهذا الغرض ولفاه حول عنقه، واجتذباه من طرفيه بقوة للضغط على رقبته لخنقه وازهاق روحه، كما ملآ فمه بالرمال وظلا يحكمان السيطرة عليه حتى توفي في الحال، ودفنا جثته في المكان، وغطياها بحجارة لإخفائها.

وأكدت، وفقا لصحيفة "أخبار عجمان" الإماراتية، أن المتهم الثاني اعترف عند إلقاء القبض عليه بالاشتراك بجناية قتل الضحية، وأن شريكه الهارب هو من خطط لارتكاب الجريمة بدعوى أن المجني عليه نشر صوراً لعائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينا أن المجني عليه نفى أن يكون قد نشر هذه الصور.

وأبانت النيابة أن الجاني الأول "الهارب" لم يصدق توسلات المجني عليه ونفيه وقام بالاعتداء عليه جنسيا قبل قتله خنقا بالحبل من قبلهما ومن ثم ملآ فم الضحية بالرمل لكتم نفسه، ودفنا جثته في المكان وغطياها بحجارة لكي يخفياها ولا يتمكن أي شخص من اكتشافها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات