close menu

بالفيديو.. اشتعال النيران في 4 سائحين بمطعم الشيف التركي الشهير "نصرت" في إسطنبول

بالفيديو.. اشتعال النيران في 4 سائحين بمطعم الشيف التركي الشهير "نصرت" في إسطنبول
المصدر:
أخبار 24

شبّت النيران في 4 من ضيوف مطعم "نصرت اتيلير ستيكهاوس" الذي يمتلكه الشيف التركي الشهير نصرت غوكشيه في إسطنبول، اثنان منهم إصاباتهما شديدة، أثناء إعداد وجبة على طاولة الطعام، عندما سكب النادل سائلا قابلا للاشتعال.

وكشف مقطع فيديو صالة الطعام على شكل بار مشتعل، والتف الضيوف حولها، وبدا كل شيء تحت السيطرة، حتى تقدم نادل يحمل في يده سائلا لإكمال إعداد الطعام، فيما يُسمى "عرض الشعلة"، وسكبه على البار الذي تحول لكرة من اللهب أصابت الضيوف المنتظرين للطعام.

وأجرت الشرطة التركية تحقيقا استُجوب فيه عاملان في المطعم مسؤولان عن العرض، وأصيبت التشيكية كريستيانا تريسناكوفا بحروق شديدة، بعد اشتعال النيران في ملابسها مباشرة، حيث نُقلت للمستشفى لإجراء جراحة لها.

أما صديقها فيكتور هاجيك، الرئيس التنفيذي لشركة "تريسناكوفا" في هونج كونج، فأصيب بحروق شديدة في يديه ووجهه، ونُقل إلى مستشفى سيسلي إتفال، أما السائحان الآخران فأحدهما يوناني كان يقضي شهر العسل مع زوجته، وسائح من سلطنة عمان.

يُذكر أن الشيف الشهير نصرت يمتلك سلسلة من المطاعم تُعرف باسم "سولت بيه"، وعُرف بأسلوبه المسرحي في رش الملح على شرائح اللحم، وطافت شهرته دول العالم، وظهر في لقطات ولقاءات مع نجوم السينما والرياضة وحتى رؤساء دول.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات