close menu

بعد طبق الفول المليء بالربلات.. بلدية الدرب تغلق المطعم

بعد طبق الفول المليء بالربلات.. بلدية الدرب تغلق المطعم
المصدر:
سبق

تجاوباً مع ما نشرته "سبق" أمس بعنوان 7 ربلات مطاطية.. هذا ما وجده مواطن في طبق الفول الصباحي بجازان، باشرت بلدية محافظة الدرب الواقعة وقامت بإغلاق المطعم في حينه، بعد أن اتضح تدني مستوى النظافة في المطعم، وعدم التقيد بالزي.

وأوضح لـ"سبق" المتحدث باسم أمانة منطقة جازان حسين معشي، بأن بلدية محافظة الدرب ممثلة بقسم صحة البيئة باشرت بلاغاً من أحد المواطنين، مفاده وجود قطع بلاستيكية في وجبة اشتراها من أحد المطاعم المتواجدة في القرى التابعة للبلدية.

وبمباشرة البلاغ من قبل المختصين، اتضح لهم تدني مستوى النظافة في المطعم وعدم التقيد بالزي، وقد تم تدوين إشعار بالمخالفات، وتم إغلاق المطعم لاستكمال الإجراءات النظامية، حسب الأنظمة والتعليمات.

من جانبه، دعا رئيس بلدية محافظة الدرب المهندس محمد خرمي، المواطنين والمقيمين إلى إبلاغ البلدية عن أي ملاحظات، مقدماً شكره للمواطن الذي تقدم بالبلاغ، وأن البلدية لن تتهاون فيما يتعلق بالصحة العامة.

وكانت قد نشرت "سبق" تفاصيل الحادثة حيث قال المواطن عبدالله إبراهيم عارجي: اعتدت يومياً على شراء طبق الفول في الصباح الباكر، واليوم عند وصولي للمنزل فُوجئت بوجود سبع ربلات مطاطية داخل الطبق؛ ما استدعى الأمر إبلاغ بلدية المحافظة لعمل اللازم, مبيناً أنه ولله الحمد لم يكن أحد من الأطفال قد سبقه على السفرة الصباحية ليتناولها ويحدث ما لا تحمد عقباه.

صورة

صورة

صورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات