close menu

تعليق الدراسة غداً الأحد في مدارس وكليات القريات وطبرجل وبعض مدارس الحدود الشمالية

تعليق الدراسة غداً الأحد في مدارس وكليات القريات وطبرجل وبعض مدارس الحدود الشمالية
المصدر:
أخبار 24

قرّرت إدارة تعليم القريات وطبرجل تعليق الدراسة ليوم غد الأحد الموافق 3 / 3/ 1440هـ، بجميع مدارس المحافظتين والقرى التابعة لهما.

أصدر القرار مدير التعليم الدكتور محمد الثبيتي، بناءً على تقارير الدفاع المدني وقرار لجنة الطوارئ ونظرًا للأحوال الجوية السائدة بالقريات وجريان السيول، ما يشكل خطورة محتملة.

كما وجه مدير تعليم الجوف الدكتور سعيد الغامدي بتعليق الدراسة في المدارس التابعة لمكتب التعليم بطبرجل، على أن يشمل التعليق الطلاب والكادرين التعليمي والإداري.

من جهته، أصدر عميد كلية التقنية بمحافظة القريات المهندس ياسر العسيري قراراً بتعليق الدراسة في الكلية؛ استجابة لتقارير الدفاع المدني بشأن التغيرات الجوية.

وأصدرت جامعة الجوف كذلك قراراً بتعليق الدراسة لطلبة الجامعة في كليات البنات والبنين بمحافظتي القريات وطبرجل فقط، دون غيرهما من باقي فروع الجامعة.

أما إدارة التعليم في منطقة الحدود الشمالية فعلقت الدراسة في بعض المدارس، وهي مدارس: الدويد، وزهوة، والمقدسي، ونعيجان (بنين)، والإمام الطبري، وكذلك مدارس مكتب التعليم في العويقلية والقرار، مشيرة إلى أن التعليق يشمل الطلاب والمعلمين والمعلمات؛ وذلك لانقطاع الطرق المؤدية لتلك المدارس.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات