close menu

فلل حديثة في أوروبا.. يمكن التحكم بها عن بعد وتمنح المشتري حق الإقامة الدائمة في قبرص

فلل حديثة في أوروبا.. يمكن التحكم بها عن بعد وتمنح المشتري حق الإقامة الدائمة في قبرص
المصدر:
أخبار 24

أصدرت لجنة البيع على الخارطة "وافي" مؤخراً، رخصة تسويق عقارات خارجية على الخارطة لمشروع "ألاسيا" في قبرص، العائد لشركة "مقر العقارية"، والذي تقوم مجموعة "جوفاني" القبرصية ببنائه وتطويره على شاطئ فاماغوستا في منطقة بروتاراس على الساحل الشرقي بقبرص.

يضم المشروع 31 فيلا، تتكون كل فيلا من ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وغرفة طعام، وأيضاً يوجد لكل فيلا موقف سيارة ومسبح خاص على مساحة لا تقل عن 118 متر مربع.

ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي، إذ يبعد عن شاطئ البحر مسافة 400 متر فقط، وعن وسط المدينة مسافة 3 كلم، وعن المطار مسافة 30 كلم، بالإضافة إلى قربه من المدن الرئيسة في قبرص، إذ يبعد مسافة ساعة واحدة تقريباً عن مدن لارنكا وليماسول ونيكوسيا.

وفي بيان لـ"أخبار 24"، أوضحت "مقر العقارية" أن المشروع يمتاز كذلك بسهولة التملك، إذ يتم تقسيم قيمة "الفيلا" إلى 5 دفعات مرتبطة بنسبة الإنجاز، مبينةً أن نسب الإنجاز ستتراوح بين عام إلى عام ونصف من توقيع العقد.

وبينت أن الدفعات يتم تقسيمها على النحو التالي، الأولى عند توقيع العقد (20%)، والثانية عند اكتمال هيكل البناء (20%)، والثالثة عند اكتمال التشطيبات النهائية (20%)، والرابعة قبل تسلم الفيلا (20%)، والخامسة عند تسلم الفيلا (20%).

وأضافت أن مشتري وحدات مشروع "ألاسيا" يمكنهم الحصول على الإقامة الدائمة بدولة قبرص بعد تسديد كامل الدفعات وتسلم صك الملكية، مشيرةً إلى أن قبرص تشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين الأجانب نظراً للامتيازات التي تتوفر فيها من حيث انخفاض نسبة الضرائب وتحقيق عوائد ربحية للمستثمر والتسهيلات المتوفرة لإجراءات نقل ملكية العقارات وغير ذلك.

إضافة إلى ذلك، قالت "مقر العقارية" إن مشتري وحدات مشروع "ألاسيا" بإمكانه تأجير العقار حال رغبته في الاستثمار، مشيرة إلى أنه سيحقق عائداً سنوياً يتراوح بين 4 إلى 6%، كما يمكنه تأجير الفيلا عن طريق المطور العقاري ومنحه 10% فقط، ويمكنه أيضاً إعادة بيع الفيلا وتحقيق عائد استثماري.

وتتمتع فلل مشروع "ألاسيا" بنظام حماية غير مسبوق يوفر الأمان لمشتريها، إذ يمكن التحكم بها عن بعد بواسطة الأجهزة الذكية، والتي تمكن المالك من التحكم بالإضاءة والتكييف وأنظمة المراقبة والاستشعار عن بعد والتحكم كذلك بكل الأجهزة والتجهيزات المنزلية، وتقوم بتنبيهه في حالة حدوث أي طارئ.

ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم: 0561115600

قبرص

قبرص

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات