close menu

بدر الكحيل أميناً عاماً لـ"مسك الخيرية".. تعرف على سيرته الذاتية ومسيرته المهنية

بدر الكحيل أميناً عاماً لـ"مسك الخيرية".. تعرف على سيرته الذاتية ومسيرته المهنية
المصدر:
أخبار 24

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية "مسك" تعيين عضو مجلس إدارتها المهندس بدر الكحيل أميناً عاماً للمؤسسة.

وأعرب الكحيل عن خالص الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد، على الثقة لتعيينه سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية المالديف خلال السنوات الثلاث الماضية".

ورفع الشكر والامتنان إلى الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس إدارة مسك الخيرية على تعيينه أمينًا عامًا للمؤسسة، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق في أداء المهام المناطة به وأن يكون دائما عند حسن الظن.

والمهندس بدر بن علي الكحيل حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك سعود، وشغل منصب سفير المملكة لدى المالديف من أغسطس عام 2015م وحتى نوفمبر 2018م.

وعمل لمدة 15 عامًا قبل تعيينه سفيراً في العديد من الشركات العالمية والمحلية الكبرى، حيث شغل منصب العضو المنتدب لشركة الشرق الأوسط للبيئة خلال الفترة من 2010 إلى 2015م، والمدير التنفيذي للمراجعة الداخلية والجودة في الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) خلال الفترة من 2006 إلى 2010م، إضافة إلى عمله رئيساً لقسم التخطيط وتأكيد الجودة في شركة أيه بي بي العالمية خلال الفترة من 2001 إلى 2006م.

وشغل عضوية مجلس إدارة كل من الشؤون الخاصة لولي العهد ونادي الإبل ونادي الصقور، إضافة إلى عضوية لجنة الحوكمة في عيادة ولي العهد، ويشغل حالياً عضوية مجلس إدارة كل من مؤسسة مسك الخيرية وجمعية الملك سلمان الخيرية للإسكان ومدارس مسك إضافة إلى ترؤسه العديد من اللجان.

صوره

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات