close menu

"تعليم الرياض" يُوجّه بإعلان وظائف المدارس الأهلية والعالمية للمواطنين والمواطنات عبر "طاقات"

"تعليم الرياض" يُوجّه بإعلان وظائف المدارس الأهلية والعالمية للمواطنين والمواطنات عبر "طاقات"
المصدر:
أخبار 24

وجَّه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي جميع المدارس الأهلية والعالمية بالإعلان عن جميع الوظائف الشاغرة لديها والمستهدفة بالتوطين عبر بوابة "طاقات" قبل نهاية عمل يوم الخميس 2/ 6/ 1440هـ.

وأكَّد الوهيبي على جميع المدارس الأهلية والعالمية والجاليات والبرامج الدولية والمسارات للبنين والبنات الرفع لمكتب التعليم الأهلي بالإجراء المنفذ لها في الإعلان عن جميع الوظائف الشاغرة لديها والمبلغة لها عبر "طاقات"، بما يشمل بيانات الحي والمدرسة والوظائف المعلن عنها ومسمياتها وجنسها وعددها.

وشدد المدير العام على منع قيام غير المواطنين والمواطنات من مباشرة أي أعمال إشرافية أو إدارية أو أعمال متعلقة بالأنشطة الطلابية في المدارس الأهلية والعالمية والطفولة المبكرة، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المدارس غير الملتزمة بذلك.

وأوضح مدير مكتب التعليم الأهلي في إدارة تعليم منطقة الرياض أنس الأحيدب أن التوجيه يأتي انسجاماً مع تكامل الجهود بين وزارة التعليم وصندوق تنمية الموارد البشرية، لتشجيع منشآت القطاع الخاص على توطين الوظائف والاستفادة من الخدمات التي يوفرها الصندوق.

يُذكر أن وزارة التعليم كانت قد ألزمت المدارس الأهلية والأجنبية بذلك قبل عدة أيام، وشددت في مرات سابقة على ضرورة المضي قدماً في توطين الوظائف بالمدارس الأهلية والأجنبية، في ظل توفر الكوادر الوطنية الرجالية والنسائية المتخصصة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات