close menu

"متحدث جامعة الطائف": برنامج الموسيقى والشعر نشاط لا صفي.. وإقبال الطلاب والطالبات عليه كان مفاجئاً

"متحدث جامعة الطائف": برنامج الموسيقى والشعر نشاط لا صفي.. وإقبال الطلاب والطالبات عليه كان مفاجئاً
المصدر:
أخبار 24

أكد المتحدث الرسمي لجامعة الطائف، صالح الثبيتي، أنه لا تعارض بين العمل الأكاديمي الذي تقوم به الجامعة وإطلاق برنامج لتعليم الموسيقى والشعر والإلقاء لطلابها من الجنسين.

وأوضح أن الجامعات تقوم بمشاريع كبرى مثل جامعة الطائف، ومنها برنامج التحول الأكاديمي الذي قادته الجامعة قبل سنة ونصف، وأنه بالتوازي مع ذلك هناك أنشطة لا صفية تُطلَق لإثراء الجوانب المهارية لدى الطلاب.

وأضاف خلال لقائه مع قناة "العربية" أن هناك إقبالا كبيرا من الطلاب والطالبات على البرنامج، سواءً من المبتدئين في الموسيقى أو ممن يعزفون على آلات موسيقية بالفعل، لتكون الجامعة محضنا لمهارات الطلاب في الشعر والموسيقى والإلقاء.

وردا على انتقادات طالت البرنامج وأنه من الأفضل الاهتمام بالناحية الأكاديمية، قال إن الجامعة مهتمة أيضا بتطوير برامجها الأكاديمية وأعلنت مؤخرا عن عددٍ منها، وخلال شهر ستعلن عن 25 برنامجا جديدا للماجستير، مؤكدا أن البرنامج هو نشاط لا صفي.

وأشار إلى أنه لا تعارض بين البرنامج والتطوير الأكاديمي، كما أن المفاجأة كانت في ردة الفعل "الإيجابية"، حيث سجل 850 طالبا وطالبة خلال 4 أيام فقط من فتح التسجيل للبرنامج، وهو ضعف العدد في أماكن أخرى فتحت التسجيل منذ سنوات.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات