close menu

يهدف لتحليل المخاطر المرتبطة بكل عميل.. "نجم" تطلق "المركز الشامل لإدارة تأمين المركبات"

يهدف لتحليل المخاطر المرتبطة بكل عميل.. "نجم" تطلق "المركز الشامل لإدارة تأمين المركبات"
المصدر:
أخبار 24

أعلنت شركة "نجم لخدمات التأمين" عن إطلاق المركز الشامل لإدارة تأمين المركبات والذي يُعتبر قاعدة البيانات المركزية للمعلومات التأمينية للمركبات بالمملكة.

ويهدف المركز إلى جمع وحفظ وتبادل المعلومات التأمينية اللازمة لتحسين قدرات شركات التأمين، على تحليل المخاطر التأمينية المرتبطة بتأمين المركبات، ورفع جودة المعلومات التأمينية والإسهام في الحد من عمليات الاحتيال التأمينية.

وأوضح الرئيس التنفيذي المكلف لشركة "نجم" إبراهيم المحبوب، أهمية هذا المشروع، الذي يمثل حرص الشركة على تقديم أفضل خدماتها بطريقة فعالة ومنصفة، وتضمن في الوقت نفسه شراكة مستدامة مع جميع أصحاب العلاقة.

ويتيح المركز أيضا عدداً من الخدمات، منها خدمة السجل التأميني وخدمة "أحقية"، الخاصة باستحقاق خصم التأمين للعملاء لخلو سجلهم من الحوادث، ولتحقيق الشفافية في الاطلاع على نسبة الخصم والتأكد من دقة المعلومات، وتصحيحها وتحديثها عند اللزوم.

كما يقدم المركز لشركات التأمين إمكانية تحليل المخاطر المرتبطة بكل عميل أو مركبة من خلال الوصول إلى السجل التأميني لهما، ويوفر بيانات التغطيات التأمينية للمركبات، ومطالبات الاسترداد، وبيانات المطالبات المرفوضة، وبيانات المركبات المسجلة خسارة كلية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات