close menu

بالفيديو.. رئيس الهلال يفاجئ نواف العابد قبل مباراة الأهلي في العربية

بالفيديو.. رئيس الهلال يفاجئ نواف العابد قبل مباراة الأهلي في العربية
المصدر:
يورو سبورت

تواجدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مدينة جدة من أجل استكمال المعسكر الإعدادي لمواجهة النادي الأهلي بملعب الجوهرة المشعة ضمن مباراة الإياب لنصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وبحسب ما نشره الحساب الرسمي لنادي الهلال بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فإن الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة النادي أقام مأدبة غداء لعناصر الفريق الأول لكرة القدم في منزله بمدينة جدة على ساحل البحر الأحمر.

ونشرت بعض الحسابات المقربة من نادي الهلال والمهتمة بأخباره مقاطع فيديو من حساب النادي الرسمي على تطبيق “سناب شات” للتواصل الاجتماعي أظهرت نجوم الهلال وهم يتمتعون بأجواء البحر والشمس.

وفي مقطع فيديو ظهر رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل مع نجم الفريق الأول نواف العابد فقال الرئيس للعابد: “إن شاء الله بتسجل أهداف المباراة القادمة”، ليرد عليه العابد: “اللهم امين إن شاء الله”.

وجاء تعليق رئيس الهلال عقب ذلك مطالباً العابد بأن يتوقف عن التصوير عبر حساب سناب شات قائلاً له: “فكني”، ليضحك العابد على تعليق الرئيس.

وفي مقطع فيديو آخر ظهر العابد مع العديد من زملائه في الفريق منهم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو ومحمد كنو ومحمد البريك وهو يحظون بوقت ممتع على متن أحد القوارب في عرض البحر أثناء قيامهم بتصوير بعض المقاطع.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات