close menu

المجموعة السعودية للأبحاث تعلن تعيين نبيل الخطيب مديرا عاما لـ"الشرق"

المجموعة السعودية للأبحاث تعلن تعيين نبيل الخطيب مديرا عاما لـ"الشرق"
المصدر:
أخبار 24

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث اليوم (الثلاثاء) تعيين الإعلامي نبيل الخطيب مديرا عاما لمحطة الشرق التلفزيونية التابعة للمجموعة، والمتخصصة في الإعلام المرئي والمسموع، والتي يُتوقع أن تشكل إضافة كبيرة في الفضاء الإعلامي العربي.

وأوضحت المجموعة أن الخطيب سيتولى أيضا منصب مدير عام شركة الشرق التي سيكون مقرها في مركز دبي المالي العالمي.

ويأتي تعيين الخطيب بعد استقالته من إدارة قناتي العربية والحدث، لينتقل لإدارة "الشرق" لتكون ضمن مسيرة حافلة في المؤسسات التي عمل بها سابقاً في الإعلام العربي، إضافة الى مسيرة اكاديمية وتدريبية واسعة.

وقالت المجموعة في بيان لها إن تعيين الخطيب يشير إلى تركيزها على استقطاب أسماء إعلامية عربية معروفة وذات خبرة، من أجل تقديم منتج إعلامي يليق بالمتلقين من جهة، مثلما يؤشر على حرص المجموعة على تنويع منصاتها الإعلامية من حيث الشكل والقوالب والمضمون وملاحقة آخر التطورات على الصعيد المهني والتكنولوجي.

وشددت أن هذه الخطوة تأتي في ظل إطلاق المجموعة لمبادراتها وخططها ومشاريعها من أجل المساهمة في تعزيز المشهد الإعلامي في العالم العربي، وزيادة مساحة التفاعل مع وسائل الإعلام في ظل معايير الاحتراف والمصداقية والمهنية التي يستند اليها إرث المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، على مدى تاريخها، وعبر مطبوعاتها.

يشار الى أن مشروع قناة الشرق سيتم إطلاقه بالتعاون مع مجموعة بلومبرغ الاعلامية, حث سبق أن أعلنت المجموعتان عن مشروع "بلومبيرغ الشرق" ومقره مركز دبي المالي العالمي في إطار اتفاقية تعاون استراتيجية بين الطرفين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات