close menu

ولي العهد: الحكومة تعمل على رفع مستويات جودة حياة المواطن.. والإصلاحات الاقتصادية بدأت تؤتي ثمارها

ولي العهد: الحكومة تعمل على رفع مستويات جودة حياة المواطن.. والإصلاحات الاقتصادية بدأت تؤتي ثمارها
المصدر:
أخبار 24

قال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إن مرحلة التحول الاقتصادي التي تتبناها حكومة المملكة تتقدم بوتيرة ثابتة وفقاً لرؤية المملكة 2030.

وأضاف في كلمته بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2020م، أن الميزانية جاءت لتعزز الالتزام بتنفيذ الإصلاحات والخطط والبرامج الرامية لتحقيق ما تضمنته الاستراتيجية ووضع أهداف محددة ومحاور متعددة لتحقيق مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر.

وأكّد أن الحكومة تعمل على رفع مستويات جودة الحياة للمواطن، من خلال الجهود في تنمية وتنويع الاقتصاد وتحسين فرص العمل وتعزيز فاعلية الخدمات الحكومية.

كما أكد ولي العهد أن الإصلاحات الاقتصادية والهيكلية التي تم تطبيقها خلال السنوات الثلاث الماضية بدأت تؤتي آثارها الإيجابية، مبيناً أن المملكة حققت مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي للقطاع غير النفطي.

وأضاف أن الحكومة قامت كذلك بتنفيذ مشاريع كبرى في قطاعات حيوية وأنشطة مختلفة ستسهم في تحقيق أهداف النمو للنشاط الاقتصادي وتنمية فرص العمل للمواطنين.

وأكد أن الحكومة ستستمر في تنفيذ مراحل التحول الاقتصادي والتقدم في تنويع القاعدة الإنتاجية في الاقتصاد مع الحفاظ على الاستدامة المالية بما يتيح فرصاً أوسع لمستقبل أفضل للأجيال الحالية والقادمة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات