close menu

بسبب موجة البرد.. "التعليم" تتخذ إجراءات احترازية عاجلة حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات

بسبب موجة البرد.. "التعليم" تتخذ إجراءات احترازية عاجلة حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات
المصدر:
أخبار 24

اتخذت وزارة التعليم عددا من الإجراءات الاحترازية العاجلة لمواجهة موجة البرد التي تمر بها مناطق المملكة، منها إلغاء الاصطفاف الصباحي وتأخير ساعة الحضور للمدرسة، وتعليق الدراسة في الحالات التي تقررها اللجنة المختصة.

وقرّرت الوزارة منح مديري التعليم صلاحيات تأخير اليوم الدراسي، أو تعليق الدراسة في بعض مناطق المملكة، حيث يشمل التعليق الطلاب والمعلمين وجميع منسوبي المدارس.

وعلّقت إدارة تعليم الحدود الشمالية الدراسة غداً الثلاثاء في طريف وحزم الجلاميد؛ قيما ألغت إدارات تعليم وادي الدواسر وعسير وعنيزة والخرج والطائف الاصطفاف الصباحي.

فيما وجّهت إدارة تعليم حائل والجوف والقريات والحدود الشمالية بتأخير الدراسة للساعة الـ 09:00 صباحاً، وتأخيرها إلى الـ 08:30 صباحاً في إدارات تبوك والقصيم وحفر الباطن، وذلك بداية من يوم الأحد إلى الخميس.

وكانت وزارة التعليم قد اتخذت قراراً بمنح الصلاحيات لتعليق الدراسة في المدارس نتيجة الظروف المناخية للجنة مشكلة برئاسة مدير تعليم المنطقة أو المحافظة، حيث تتولى النظر في الحاجة لتعليق الدراسة بعضوية ممثلين من إمارة المنطقة، ومديرية الدفاع المدني، وأمانة المنطقة أو البلدية.

أضف تعليقك
paper icon