close menu

سعودي يستقدم خادمة ويكتشف في المطار أنها رجل

سعودي يستقدم خادمة ويكتشف في المطار أنها رجل
المصدر:
أنحاء

اكتشف مواطن من المدينة المنورة أن السفارة السعودية في أديس أبابا ارسلن له رجلاً بدلاً من العاملة المنزلية التي استقدمها، ووصل الرجل إلى مطار الرياض بتأشيرة عاملة منزلية , دون أن تكتشف السفارة السعودية والخطوط الناقلة وجوازات مطار الرياض أن الأثيوبي ( كامل صالح ) رجلاً وليس أنثى كما هو موضح في تأشيرة الدخول الممنوحة له في جواز سفره.

 وأكد المواطن السعودي أنه صدرت له تأشيرة عاملة منزلية من وزارة العمل بالمدينة المنورة برقم ( 4300016082 ) وتاريخ ( 7 / 11 / 1432 ) ثم راجع القنصلية الإثيوبية بجدة وتم إبرام عقد رسمي حسب نظامهم و أرسل الأوراق إلي أديس أبابا لعمل التأشيرة من السفارة السعودية، بحسب صحيفة الوئام.

 وعند مراجعة المفوض للسفارة السعودية رفضت السفارة التأشير للعاملة بحجة أنة تم استخدامها مسبقاً وأن هناك خطأ وعلى صاحب التأشيرة مراجعة الإدارات ذات العلاقة بالمملكة العربية السعودية وقام بمراجعة المكتب وبمراجعته لموقع انجاز اتضح أن السفارة السعودية في أديس أبابا منحت تأشيره لشخص آخر اسمه ( kamil jeylan salih) بتأشيرة عاملة منزلية خاصة، فقام بمراجعة جوازات مطار المدينة المنورة حيث تأكد أن هذا الشخص دخل المملكة العربية السعودية عن طريق مطار الملك خالد الدولي برقم التأشيرة الممنوحة للمواطن بمهنة عاملة منزلية .

 ولايدري المواطن أين ضاعت خادمته في أثيوبيا ولايعلم عن مصير العامل الأثيوبي والذي وصل للعاصمة الرياض , مؤكداً أنه أجرى إتصالاً بالسفارة السعودية في أديس أبابا وتعثرت كل سبل الوصول إليهم.

 وخاطب المواطن وزارة الخارجية وسمو وزير الداخلية بشأن ماتعرض له , والتقصير الذي حدث من عدة جهات أبرزها السفارة السعودية في العاصمة الأثيوبية وجوازات مطار الملك خالد بالرياض , مطالباً بمعاقبة المقصرين وترحيل مكفوله ومنحه تأشيرة عاملة منزلية .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات