close menu

زياد الصحفي: شاركت مع المنتخب متحاملاً على إصـابتي بواسطة الإبر.. وتكاليف علاجي دفعتها من جيبي (فيديو)

زياد الصحفي: شاركت مع المنتخب متحاملاً على إصـابتي بواسطة الإبر.. وتكاليف علاجي دفعتها من جيبي (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

كشف مدافع نادي الاتحاد زياد الصحفي، تفاصيل الإصـابة التي تعرض لها والتي تطلبت إجراءه عملية جراحية، مشيراً إلى أنه شارك مع الأخضر في تصفيات كأس العالم وكأس الخليج متحاملاً على إصـابته.

وقال الصحفي في لقائه ببرنامج "الدوري مع وليد" على قناة "SBC"، إنه تعرّض للإصـابة خلال تدريبات فريقه وكان يظنها بسيطة ليواصل التدريب ولعب بعدها مباراة، لكن بعد عودته إلى المنزل شعر بآلام شديدة أثناء نزوله من سيارته.

وأضاف أن الأشعة بيّنت إصـابته في الساق وأمره الطبيب بالراحة لمدة 3 أشهر، بعدها عاد في نهاية المعسكر الإعدادي ولعب 6 جولات قبل أن يتعرّض لإصـابة في نفس المكان خلال مباراة الحزم وعادت إليه الآلام مجدداً.

وأوضح أنه انضم للمنتخب؛ لأنه كان يتمنى نيل هذا الشرف منذ فترة، وشارك في تصفيات المونديال وكأس الخليج، وكان يحقن بالإبر قبل المباريات متحاملاً على نفسه، لكن في نهاية البطولة الخليجية زادت الآلام ليسافر للعلاج في فرنسا.

وأشار إلى أن الطبيب الفرنسي أخبره بأن إصـابته قوية وعليه إجراء عملية وإلا فإن مسيرته كلاعب مهددة، وبعد العملية خضع لبرنامج تأهيلي يساعده في العودة بعد 9 أشهر، مبيناً أنه تواصل مع مسؤولي المنتخب ونادي الاتحاد من أجل تكاليف العلاج لكنه في النهاية اضطر لدفعها من جيبه الخاص.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات