close menu

أمير نجران يدشن مشروع الإسكان عن بُعد (فيديو)

أمير نجران يدشن مشروع الإسكان عن بُعد (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

دشّن أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز مشروع إسكان نجران، المكون من ألف و61 وحدة سكنية، من فئة "فيلا"، بمشاركة وزير الإسكان ماجد الحقيل، عبر الاتصال المرئي عن بُعد.

وشاهد الأمير جلوي عبر المنصة الافتراضية، فيلماً عن تفاصيل المشروع، إذ يحضن مواقع مخصّصة للمرافق الخدمية المتنوعة، مع تكامل أعمال البنية التحتية من شبكات مياه وكهرباء واتصالات وغيرها، ليكون رافدًا مهمًا لبرامج الإسكان بالمنطقة، التي تستهدف آلاف الأسر، بحزمة من الحلول والخيارات السكنية.

وأعطى أمير نجران الإذن بتسليم عدد من المستفيدين مفاتيح وحداتهم السكنية، بعد أن اتخذت وزارة الإسكان جميع التدابير الوقائية داخل الوحدات، من عمليات تعقيم وتطهير، في إطار إجراءاتها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا الجديد "كوفيد19".

وأكد أن تدشين مشروع الإسكان، وسط ظروف جائحة فيروس كورونا، والتبعات التي خلفتها في العالم، يؤكد حرص القيادة على استمرار التنمية، وتأمين الراحة والطمأنينة للمواطن رغم كل الظروف التي طوعتها من أجله.

بدوره أوضح وزير الإسكان أن مشروع إسكان منطقة نجران يأتي إلى جانب ست مخططات، جرى طرحها للمواطنين، تتوزع على مدينة نجران ومحافظات (شرورة ويدمة وحبونا وخباش)، لتوفّر نحو 15 ألف أرض سكنية، لتضاف إلى 15 ألف أرض سكنية أخرى ضمن خمس مخططات يجري العمل على تصميمها حالياً.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات