close menu

نجوم النصر والهلال يزينون تشكيلة "فيفا 20"

نجوم النصر والهلال يزينون تشكيلة "فيفا 20"
المصدر:
أخبار 24

أعلنت شركة "EA" لتطوير الألعاب الإلكترونية تشكيلة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019-2020، عبر لعبتها "فيفا 20»، الإثنين؛ إذ تم اختيار 11 لاعبًا تصنفهم الشركة على أنهم الأفضل في الدوري.

وتواجد في القائمة، التي أعلن عنها الحساب الرسمي لـ"فيفا"، عبر "تويتر"، 5 لاعبين من النصر، مقابل 4 من فريق الهلال، إضافة للاعب من الوحدة، وآخر من الفيصلي.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي: عبدالله المعيوف، وسلطان الغنام، ومايكون بيريرا، وإيجور روسي، وبيتروس أراوخو، وأنسيلمو دي موارييس، وسيباستيان جيوفينكو، وكارلوس إدواردو، ونور الدين أمرابط، وبافيتيمبي جوميز، وعبدالرزاق حمدالله.

وإضافة إلى اللاعبين الـ11، أضاف مطورو "فيفا 20" كلاً من الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الشباب، والبرازيلي رومارينهو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، في مهمات مختلفة خلال تحديات معينة في اللعبة.

وظهر اللاعبون الـ11 في حزم عند اختيار طور "ألتمت تيم"، حيث يتمكن اللاعبون من تشكيل عناصر مختلفة من كل أنحاء العالم، ومحاولة الوصول إلى أفضل تشكيلة ونتائج ممكنتين.

وبيّنت القائمة المختارة من "فيفا 20"، تصدر الإيطالي سباستيان جيوفينكو صانع ألعاب الهلال، ببطاقته حيث قدرت الشركة طاقته بـ(92)، مع أفضلية في بعض القدرات الفنية مثل المهارات والسرعة والتمريرات، متفوقًا على المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر الذي قدرت طاقته أيضاً بـ(92)، فيما جاء أنسيلمو لاعب الوحدة ثالثاً بـ(90)، بينما تفاوتت بطاقة البقية بين (83) إلى (89).

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات