close menu

تعرف على المجموعات.. انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني السبت

تعرف على المجموعات.. انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني السبت
المصدر:
أخبار 24

أعلن اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية، إطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني (فيفا 20)، في ظل توقف النشاط الرياضي في المملكة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأشار الاتحاد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن الدوري، سينطلق يوم السبت المقبل، الموافق 9 مايو الجاري، ويستمر لمدة 6 أيام، وبتواجد 16 فريقًا.

وكشف عن أن مسابقة "فيفا 2020"، ستشهد مشاركة لاعبي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومحترفي الرياضات الإلكترونية.

ويلعب الدوري بنظام الذهاب والإياب، حيث سيتم توزيع الأندية الـ 16 على أربع مجموعات، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، إذ ستكون لقاءات نجوم الأندية وجهاً لوجه، فيما يتنافس نجوم الرياضات الإلكترونية محترفو لعبة فيفا 20 مع بعضهم بعضًا.

ويخضع دور الربع والنصف النهائي بجانب المباراة النهائية لنظام الفائز بمباراتين من أصل ثلاث، وفي حال التعادل بعدد الفوز بالمباريات أو التعادل في المواجهتين يذهب الفريقان للمباراة الفاصلة لتحديد الفريق الفائز.

وضمت المجموعة الأولى (الاتحاد - الفيحاء - الرائد - العدالة)، والمجموعة الثانية: (الاتفاق - الهلال - التعاون - ضمك)، المجموعة الثالثة: (النصر - الوحدة - الفتح - أبها)، المجموعة الرابعة: (الأهلي - الشباب - الحزم - الفيصلي).

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات