close menu

في 7 مدن.. "تصفية" تتابع إقامة 8 مزادات عن طريق محكمة التنفيذ

في 7 مدن.. "تصفية" تتابع إقامة 8 مزادات عن طريق محكمة التنفيذ
المصدر:
أخبار 24

أعلنت لجنة المساهمات العقارية (تصفية)، اليوم (الأربعاء)، عن متابعتها إقامة 8 مزادات لعقارات تعود ملكيتها لمساهمين متعثرين عن طريق محكمة التنفيذ، والتي تمثل حقوق المساهمين عن 8 مساهمات في 7 مدن متوزعة في المملكة.

وتتمثل تلك العقارات في مساهمات النهابي عن 40 عقارًا تعود ملكيتها لصاحب المساهمة برياض الخبراء، وعقارين في أرض الصناعية تعود ملكيتهما لصاحب المساهمة بضرما، وعقار واحد في مشروع الفرسان السكني تعود ملكيته لصاحب المساهمة بالرياض.

إلى جانب عقار واحد في مساهمة شمال شرق جدة، والذي تعود ملكيته لمشتري أرض المساهمة بجدة، وعقار واحد ضمن مساهمات حمزة بن علي الحمزة تعود ملكيته لمدين لصاحب المساهمة بجدة، وعقار واحد ضمن مساهمة رمادا بلازا، وتعود ملكيته لصاحب المساهمة بالمدينة المنورة.

كما تضمّنت المساهمات مساهمة شاطئ الرمال الذهبية، وتُنفذ على عقار واحد تعود ملكيته لصاحب المساهمة بالخبر، إضافةً إلى مساهمة حي المصطفى، وتُنفِّذ على عقار واحد تعود ملكيته لصاحب المساهمة بالأحساء.

واستعادت اللجنة نحو 200 مليون ريال عبر قضاء التنفيذ بعد إعداد الدراسات اللازمة لأوضاع المساهمات العقارية، مؤكدة تطلعاتها المتنامية إلى الانتهاء من تصفية جميع المساهمات العقارية بشتى الطرق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات