close menu

الأمن الكويتي يأمر بضبط المواطن المتعدي على عامل مصري في جمعية تعاونية

الأمن الكويتي يأمر بضبط المواطن المتعدي على عامل مصري في جمعية تعاونية
المصدر:
أخبار 24

تفاعلت الجهات الأمنية في الكويت مع مقطع الفيديو الذى تم تداوله خلال الساعات الماضية بمواقع التواصل الاجتماعي حول صفع مواطن كويتي لعامل مصري في إحدى الجمعيات التعاونية.

وكانت جمعية "صباح الأحمد" قد شهدت واقعة التعدي على العامل المصري، حيث أظهرت الكاميرات الموجودة في الجمعية قيام المواطن الكويتي بالتعدي على العامل بصفعه على وجهه ثلاث مرات، بعدما رفض العامل إجراء معاملة له لكونه لا يمتلك رقماً حسب تعليمات إدارة الجمعية.

وشهدت هذه الواقعة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق مغرودن على موقع "تويتر" هاشتاق باسم "جمعية صباح الأحمد، للتعبير عن غضبهم من التعدي على العامل المصري، كما كان للواقعة أصداء أخرى متمثلة في قيام رئيس الجمعية، ناصر العتيبي، بتقديم استقالته.

وقرر مساعد مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي بالكويت، العميد وليد الشهاب، ضبط المواطن المتعدي على العامل المصري وتسجيل قضية بحقه تحت عنوان "اعتداء بالضرب".

وجاءت تعليمات "الشهاب"، وفقا لصحيفة الأنباء الكويتية، بعد تداول معلومات على وسائل التواصل تفيد بتعرض كاشير للضرب والتنازل عن حقه تحت ضغط من إدارة الجمعية، ما دفع وزارة الداخلية إلى استدعاء المجني عليه وطُلب منه تسجيل قضية.

أضف تعليقك
paper icon