close menu

شاهد.. لحظة تعرّض الفنانة أصالة وإعلامية مصرية لحـادث بحري في مصر

شاهد.. لحظة تعرّض الفنانة أصالة وإعلامية مصرية لحـادث بحري في مصر
المصدر:
أخبار 24

تعرّضت الفنانة أصالة نصري والإعلامية المصرية بسمة وهبة لحـادث في بحر إسكندرية شمال مصر، وذلك بعد أن اصطدمت الدراجة المائية التي كانتا تقودانها بصخرة.   

ونشرت بسمة وهبة عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو يُظهر لحظة اصطدام الدراجة المائية "جيت سكي" بالصخور، مبينةً أنها سقطت في القاع وأصيبت بجروح بعد أن اصطدم رأسها بالصخر وفقدت الوعي.   

وأوضحت وهبة أن الفنانة أصالة تمكنت من إنقاذها بمساعدة بعض الأشخاص الموجودين بالموقع، مشيرة إلى أنها نجت من الموت بأعجوبة.   

كما طمأنت الفنانة أصالة جمهورها على صحتها، مشيرةً إلى أنها معتادة على مثل هذه الحـوادث البسيطة.

 
 
 
 
View this post on Instagram

أصاله كانت سايقه(( الچيت سكي)) بسرعه واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكراً أصاله انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيله وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكراً لـ " علي البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم ..

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) onJul 26, 2020 at 2:46pm PDT

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات