close menu

وزير الرياضة: اهتمام ولي العهد بسباقات الهجن يعكس أصالتها في المملكة

وزير الرياضة: اهتمام ولي العهد بسباقات الهجن يعكس أصالتها في المملكة
المصدر:
أخبار 24

أثنى وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على اهتمام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برياضة الهجن، وذلك بعد التوجيه بإقامة عدد من سباقات الهجن في المملكة خلال الفترة المُقبلة.

وكتب عبدالعزيز الفيصل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حرص سمو سيدي ولي العهد برياضة الهجن وسباقاتها، يعكس اهتمامه الخاص حفظه الله بهذا الإرث التاريخي وهذه الرياضة الأصيلة في وطننا العظيم".

وقالت وزارة الرياضة، في بيان لها، اليوم السبت، إن وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية العربية، رفع باسمه وباسم كافة الرياضيين وملاك الهجن، خالص الشكر والتقدير لولي العهد على هذه اللفتة غير المستغربة التي تعد امتداداً للدعم الكبير للرياضة السعودية بمختلف المستويات والأنشطة.

وأكد أن ذلك يبرهن على ما تحظى به رياضة الهجن وملاكها من اهتمام وعناية خاصة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنها إحدى الرياضات التي تحظى بإقبال كبير بتوفيق الله ثم بهذا الدعم المتواصل.

هذا وسيعلن اتحاد الهجن برنامج سباقاته لموسم 2020 وبرنامجه لموسم 2021، والذي سيشمل إقامة ثلاث بطولات من بينها كأس وزارة الرياضة، وكأس اللجنة الأولمبية السعودية، وكأس اتحاد الهجن.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات