close menu

«نادك» تطلق عبوات جديدة مخفضة الحجم والسعر.. و«حماية المستهلك» تدعوها للتراجع

«نادك» تطلق عبوات جديدة مخفضة الحجم والسعر.. و«حماية المستهلك» تدعوها للتراجع
المصدر:
أخبار 24

أطلقت شركة نادك حملة (وفر مع عبوات نادك الجديدة) والتي ترتكز على إيجاد عبوات توفيرية جديدة منخفضة الحجم والسعر مقارنة مع العبوات القديمة. حيث خفضت الشركة عبوة 2 لتر إلى 1.75 لتر وخفضت عبوة لتر واحد إلى ثمانمائة مليلتر، كما خفضت ريالا واحدا في سعر العبوات الجديدة . وقال المهندس عبدالعزيز البابطين بحسب صحيفة " الجزيرة" إن هذه الخطوة جاءت بناء على ما توصلت اليه دراسات ميدانية متكاملة لمتطلبات السوق واعتمدت في تنفيذها على آراء شريحة واسعة من المستهلكين سعيا من نادك إلى تعزيز روح المنافسة الإنتاجية والتسويقية الشريفة بين الشركات العاملة في القطاع الغذائي بهدف طرح العديد من الخيارات امام المستهلكين .

من جهته طالب رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور ناصر بن إبراهيم آل تويم بعدم التلاعب بأحجام العبوات ، وتوحيدها وفق الأسعار ليس للألبان والعصائر فحسب بل ولجميع المواد الغذائية ، مضيفا أن من المهم أن يكون لدينا «معايير وطنية لأحجام العبوات».

وتابع آل تويم بحسب صحيفة " الشرق" إن "حماية المستهلك" تهيب بشركة نادك التي بنت سمعة طيبة أن تتراجع عن هذه الخطوة ، وفي الوقت نفسه تحث الجهات المعنية على المبادرة إلى وضع أنظمة تحدد أحجام العبوات وفق المتعارف عليه عالميا، ووضع الأنظمة الموجودة في هذا الشأن موضع التنفيذ .

وكان الشيخ سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة نادك قد أعلن أمس عن بدء الحملة (وفر مع عبوات نادك الجديدة) . من خلال مؤتمر صحفي ، أكد فيه حرصهم في "نادك" على صحة المستهلك وتقديم منتجات غذائية ذات جودة عالية بما يحقق حفظ الأمن الغذائي بالمملكة، وترحيبهم بالتنافس لما فيه خدمة الوطن والمواطن .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات