close menu

شاهد.. سيارة كروس أوفر "كوليوس" بمواصفاتها الجديدة

شاهد.. سيارة كروس أوفر "كوليوس" بمواصفاتها الجديدة
المصدر:
أخبار 24

أعلنت شركة رينو إدخال بعض التعديلات الجذابة على ‏سيارة‎Koleos ‎، بعد رواج مبيعاتها العام الماضي‎.‎

وشملت أبرز التعديلات على السيارة، تحديث أنظمة ‏الإضاءة الجديدة في المصابيح الأمامية والتي تعتمد على تقنيات‎‎LED ‎ وعدسات تساهم في تركيز حزم الضوء بشكل أفضل، كما ‏أن مصابيحها الخلفية اكتسبت تأثيرات الإضاءة ثلاثية الأبعاد، ‏بصورة تشبه تلك الموجودة في سيارات أودي الحديثة.

وحصلت قمرة السيارة وفقًا لموقع "‏‎"moto1‎، على مقاعد جلدية ‏مريحة مخصصة لـ 5 ركاب يمكن التحكم بوضعياتها ودرجة ‏حرارتها عبر أنظمة كهربائية، وتزينت بعناصر من الجلد ‏والخشب والكروم بصورة أنيقة.

وجرى تحديث واجهة القيادة بأنظمة الملتي ميديا، وعلى شاشتين: ‏واحدة كبيرة تعمل باللمس في منتصفها، وأخرى قبالة السائق ‏تعمل كلوحة عدادات رقمية.

وأمدت رينو الطراز الجديد بعدة أنظمة قيادة تناسب مختلف ‏أنواع الطرقات، وحساسات مسافة وكاميرات أمامية وخلفية، ‏وأنظمة لتشغيل المحرك وأنظمة التدفئة عن بعد، بالإضافة إلى ‏حساسات للضوء والمطر، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار ‏الصناعية.

يشار إلى أن هذه المركبات تعمل بنوعين من المحركات، ‏محركات بنزين توربينية بسعة 1.3 لتر وعزم 158 حصانا، ‏ومحركات ديزل بسعة لترين بعزم 184 حصانا، وعلب سرعة ‏أوتوماتيكية بـ 7 سرعات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات