close menu

"الصبحان" يتوقع نتيجة مواجهة الاتحاد ضد الشباب في البطولة العربية (فيديو)

"الصبحان" يتوقع نتيجة مواجهة الاتحاد ضد الشباب في البطولة العربية (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

كشف حسن الصبحان، المعروف إعلاميًا بـ"ملك التوقعات"، عن توقعه بنتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره الشباب، المقرر لها اليوم الإثنين، في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال "الصبحان"، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نسبة فوز الاتحاد صفر %، بينما نسبة فوز الشباب مليار % بنتيجة هدف دون رد أو هدين مقابل هدف.. الشباب في النهائي".

وكانت مباراة الذهاب على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث سيلتقي الفائز من هذه المباراة، مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي المصري.

فرص تأهل الفريقين في مباراة اليوم غير متساوية، وكفة الفريق الاتحادي أقوى بسبب تسجيله هدفين في ملعب الشباب في اللقاء الماضي، حيث إن الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأقل من هدفين يمنح بطاقة النهائي للفريق الاتحادي مباشرة.

أما في حال تعادل الفريقين بنفس نتيجة مواجهة الذهاب، فتذهب المباراة للأشواط الإضافية، وفي حال التعادل بنتيجة أعلى من 2-2 فبطاقة النهائي ستكون من نصيب الفريق الشبابي، الذي يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من (2-2) فقط للتأهل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات