close menu

"جمعية للرفق بالحيوان" توضح كافة تفاصيل حالة الكلب الذي قيل إنه تعرض للاغتصاب

"جمعية للرفق بالحيوان" توضح كافة تفاصيل حالة الكلب الذي قيل إنه تعرض للاغتصاب
المصدر:
أخبار 24

أصدرت جمعية رحمة للرفق بالحيوان بيانا أوضحت فيه كافة ملابسات وتفاصيل حالة الكلب الذي أثار ضجة وجدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقيل إنه تعرض للاغتصاب والسحل، مؤكدة عدم وجود أي دلائل على ما جرى تداوله عن تعرضه للاغتصاب.

وقالت الجمعية إنها تلقت بلاغا صباح السبت الماضي يفيد بوجود حالة لكلب مصاب وقد تعرض للإساءة في حي العارض على طريق الرياض القصيم السريع بجوار إحدى لافتات الطريق، وعند الوصول تم العثور على الكلب مقيدا وبجواره وعاء للأكل وآخر للماء.

وأضافت الجمعية أنه بعد فحص حالة الكلب تبين أنه تعرض إلى ربط قوائمه الخلفية وسحله لمسافة ليست بالقصيرة، ما تسبب في كسر الظهر وكذلك كسر في الإقدام وخروجها من الجلد، وتعفن المنطقة السفلية بالكامل ووجود عدد كبير من الديدان داخل الجروح المكشوفة، وارتفاع درجة الحرارة بسبب الالتهابات والإصابات، إضافة إلى عدم قدرته على الأكل والشرب.

وأشارت إلى أن حالة الكلب الصحية كانت سيئة جدا بسبب ما لحق به من إصابات بليغة حالت دون قدرته على العيش، وقد جرى دفنه في الموقع بمساعدة عدد من المتطوعين، مؤكدة أنه لا يوجد أي دلائل أو مؤشرات على تعرض الكلب للاغتصاب كما أشيع، ولا يوجد أي أثر لأي عملية خياطة في منطقة الإخراج.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات