close menu

"نيسان" تمنح معلمة مكسيكية فصلاً متنقلاً على سيارة لتطوعها في تدريس الطلاب في منازلهم (فيديو وصور)

"نيسان" تمنح معلمة مكسيكية فصلاً متنقلاً على سيارة لتطوعها في تدريس الطلاب في منازلهم (فيديو وصور)
المصدر:
أخبار 24

قدمت شركة نيسان، سيارة "بيك اب" مجهزة بفصل متنقلة، هدية لمعلمة مكسيكية، درجت على التنقل بسيارتها بين القرى لتدريس الطلاب الفقراء في منازلهم، وذلك خلال فترة الإغلاق بسبب جائحة "كورونا".

وقال نائب رئيس التصنيع في نيسان بالمكسيك إنهم عندما علموا بالعمل الرائع الذي تقوم به هذه المعلمة نالي فلوريس، قرروا المساهمة معها في مشروعها النبيل، فوجدوا أن أفضل طريقة هي منحها سيارة مجهزة بفصل دراسي بكامل الأدوات اللازمة.

وبحسب صحيفة "car buzz" فإن المعلمة رأت أنه بعد الإغلاق القسري للمدارس في أبريل من العام الماضي؛ أن الكثير من الأطفال سيفقدون فرصتهم في التعليم في ظل هذا الفقر المتفشي في منطقتها "أغواسكالينتس"، خاصة مع الوصول المحدود إلى الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر.

وأضافت أن المعلمة تطوعت لتعليم هؤلاء الطلاب، وأنها كانت تقود سيارتها الصغيرة لمدة 4 ساعات يوميًا وتتجول بين القرى لتقديم دروس فردية للأطفال داخل شاحنتها الصغيرة.

ونشرت إحدى نساء القرية صورة للمعلمة أثناء تقديمها لأحد الدروس، ووجدت رواجاً كبيراً محلياً وعالمياً، وهو ما دعا التنفيذيين في شركة نيسان لمساعدتها، حيث قرروا مفاجأتها الأسبوع الماضي بتقديم السيارة الهدية.

وتم تجهيز السيارة بجدار من الألواح القابلة للسحب، وسقف مصنوع من الألواح الشفافة بحيث يمكن للطلاب التعلم في الضوء الطبيعي دون التعرض لضربة الشمس، مع مقاعد قابلة للطي على الحائط، وتوصيلات كهربائية، وطاولة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات