close menu

لإظهار حبك وتقديرك لها.. 8 هدايا رائعة للمرأة في يومها العالمي

لإظهار حبك وتقديرك لها.. 8 هدايا رائعة للمرأة في يومها العالمي
المصدر:
أخبار 24

تحتفل دول العالم، اليوم (الإثنين)، باليوم العالمي للمرأة، وذلك تقديراً لجهودها وإنجازاتها في مختلف المجالات، الاقتصادية، والسياسية، والاجتماعية، وغيرها.

وعلى الصعيد الأسري، يكون للمرأة دور هام وبارز عند قيامها بمهام الأمومة وتنظيم شؤون عائلتها، ويمكن للأبناء والأزواج التعبير عن امتنانهم لدورها في حياتهم من خلال تجهيز هدية بسيطة لها.. وتتمثل أبرز هذه الهدايا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فيما يلي:

منتجات العناية بالبشرة

تهتم المرأة بجمال مظهرها وبشرتها، وشراء بعض منتجات العناية بالبشرة قد يصبح هدية لطيفة تدخل السعادة لقلب المرأة في مثل هذا اليوم المميز.

منتجات العناية بالبشرة

أقراط مرصعة بالألماس

إذا كانت ميزانيتك المالية تسمح بشراء أقراط مرصعة بالألماس من الذهب الأبيض؛ فلا تتردد في جلبه لوالدتك أو زوجتك؛ للتعبير عن حبك وامتنانك لدورها في حياتك.

أقراط مرصعة بالألماس

وجبة عشاء فاخرة

يعد جلب وجبة عشاء فاخرة من أحد المطاعم من الأفكار المختلفة التي قد تستعين بها احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، ويُفضل أن تكون من الأصناف التي تفضلها المرأة.

وجبة عشاء فاخرة

قلادة أو سوار أنيق من الفضة

تعد القلادة الفضية من الهدايا المميزة التي يمكن إهداؤها للمرأة، ويفضل عند اختيارها أن تكون منقوشة بنقوش رائعة، أو اختيار القلادات التي تسمح بإضافة صورة لها بها، كما يُفضل عند اختيار السوار أن يكون أنيقًا وذا مظهر جذاب.

 

قلادة أو سوار أنيق من الفضة

ساعة جميلة

يمكن أن تظهر حبك وتقديرك لزوجتك أو أمك أو أختك، ومن الخيارات المطروحة في هذا الشأن أن تكون الساعة بسوار مطلي بالذهب الأصفر، مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة جميلة

شوكولاتة لذيذة

تحب بعض السيدات تناول الشوكولاتة اللذيذة، ويمكن لهذه الحلوى أن تتحول لهدية لطيفة وغير مكلفة خلال الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

شوكولاتة

جرة أنيقة

إنفاق المال ليس ضروريًا لجعل المرأة تشعر بالسعادة في مثل هذا اليوم، ويمكن استخدام جرة وقلم وورقة فارغة لصنع هدية جميلة، ويتم إعدادها من خلال جلب وعاء وملئه بالاقتباسات والتأكيدات والتذكارات والذكريات الخاصة التي تسعد قلب المرأة، ويمكن طلاء الجرة وإضافة شرائط جميلة بها.

جرة أنيقة

معطر الجو

يعد معطر الجو من الأدوات العملية والجيدة لإهداء الأم أو الزوجة في مثل هذا اليوم، خاصة وأن هذه الأداة تعطر المنزل بروائح ذكية.

معطر الجو

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات