close menu

رجل اعمال سعودي يطلب تعويضه بريال واحد ومعاقبة موظف واعتذار مدير الخطوط السعودية

رجل اعمال سعودي يطلب تعويضه بريال واحد ومعاقبة موظف  واعتذار مدير الخطوط السعودية
المصدر:
الشرق

حددت الدائرة الثانية بالمحكمة الإدارية في ديوان المظالم في جدة، الـ 17 من جمادى الأولى لعقد جلسة جديدة للنظر في قضية رجل الأعمال حازم اللحياني ضد الخطوط السعودية، بعد أن انتهت الجلسة الأولى باعتذار شفهي واعتراف الخطوط بالخطأ، وهو ما رفضه اللحياني مطالبا باعتذار من مدير الخطوط، ومعاقبة الموظف، وتعويضه بريال واحد.

وأوضح اللحياني لـ( الشرق) أنه طلب منه حل المشكلة ودياً بعد أن عقدت الجلسة الأولى في الدعوة المرفوعة ضد الخطوط، مفيدا أن قاضي الجلسة استمع إلى أطراف القضية، وقد اعترف مندوب الخطوط السعودية بالخطأ الذي ارتكبه الموظف في الرحلة 373 المتجهة إلى الدار البيضاء، وقال إن الخطوط مستعدة لتقديم التعويض المادي والمعنوي. مضيفا أنا لست بحاجة إلى التذكرة المجانية والتعويض المادي، وأطالب فقط بتعويض قيمته ريال واحد، ومعاقبة الموظف المتسبب في الضرر، وبعدها سوف أسحب الشكوى من ديوان المظالم.

وأشار اللحياني إلى أنه قبل أن يسلك طريق القضاء، تقدم بثلاثة خطابات إلى مدير عام الخطوط السعودية الدكتور خالد الملحم، لكنه تجاهلها ولم يكلف نفسه عناء الرد عليها، لذلك لن أتنازل عن قضيتي إلا باعتذار شخصي من الملحم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات